افضل 8 فنادق في نيويورك تايمز سكوير لعام 2018

سفاري نت – متابعات

مدينة نيويورك التي لا تنام وقلب الولايات المتحدة الامريكية النابض تعتبر من اهم وجهات السياحة في امريكا والعالم، تحتضن العديد من المعالم المشهورة على مستوى العالم كتمثال الحرية وسنترال بارك احدى اكبر الحدائق العالمية وساحة التايمز سكوير الشهيرة وغيرها وفقا لموقع رحلاتك.

تتنوع في نيويورك المطاعم فهي تحتضن اشهر المطابخ العالمية كما أن للتسوق نكهة خاصة جداً في هذه المدينة، أما الفنادق في نيويورك فتتدرج ما بين الفخم والراقي والمتوسط لتناسب مختلف الميزانيات.

افضل فنادق نيويورك تايمز سكوير

في هذا الموضوع سنسلط الضوء على فنادق امريكا الموجودة في التايمز سكوير أو بالقرب منه حيث يعتبر من افضل أماكن الاقامة التي ينصح بها في نيويورك

فنادق نيويورك تايمز سكوير 5 نجوم

فندق ذا كنيكير بوكر

من افضل فنادق التايم سكوير نيويورك يميز بموقعه في ساحة التايمز على بعد خطوات قصيرة من مكتبة نيويورك العامة وبالقرب من شارع محطة مترو تايمز سكوير، المنطقة مفضلة لعشاق التسوق حيث تتواجد العديد من الماركات الشهيرة.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

موقع جيد وخدمات جيدة، الغرف صغيرة بعض الشيء

فندق مايكل أنجلو

يقع فندق مايكل انجلو على بعد دقائق قليلة سيراً على الاقدام من ساحة تايمز سكوير الشهيرة وبالقرب من حي المسارح وقاعة موسيقى راديو سيتي والسنترال بارك احدى اكبر الحدائق العامة في العالم. يبعد الفندق عن مبنى امباير ستيت مسافة 1.6 كم.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

سعة الغرف جيدة، موقع جيد

فندق ويستن نيويورك أت تايمز سكوير

من افضل فنادق نيويورك تايم سكوير يقع مقابل محطة مترو هيئة الموانئ في شارع 42 وعلى بعد 10 دقائق سيراً على الاقدام من محطة بنسلفانيا، فندق وستن نيويورك يقع على بعد 1.6 كم من مركز روكفلر.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حاز الفندق على تقييم جيد بالنسبة للموقع والنظافة

فنادق نيويورك تايمز سكوير 4 نجوم

فندق نيويورك ماريوت ماركيز

يقع فندق نيويورك ماريوت ماركيز في قلب تايمز سكوير في منطقة مسرح برودواي يتميز بمطعمه الدوّار على السطح، يبعد الفندق عن محلات فيفث افينيو التجارية مسافة دقائق فقط كما أن المنطقة تعتبر مثالية لمحبي التسوق حيث تتواجد العديد من العلامات التجارية الشهيرة.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

غرفة مريحة، موقع ممتاز، خدمة جيدة

فندق أكا تايمز سكوير

يتمتع هذا الفندق بموقع مميز على بعد مبنى واحد من ساحة التايمز سكوير وعلى بعد دقائق قليلة سيراً على الاقدام من حديقة بريانت. يمكنكم الوصول الى قاعة موسيقى راديو سيتي في غضون 10 دقائق سيراً على الاقدام.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

موقع جيد، سعة مكان الاقامة جيدة، نظافة

فندق دبل تري سويتس باي هيلتون نيويورك

من افضل فنادق التايم سكوير نيويورك يوفر اجنحة واسعة بالقرب من مناطق الجذب الرئيسية في المدينة من ضمنها قاعة موسيقى راديو سيتي والسنترال بارك. الفندق قريب من مبنى امباير ستيت الشهير ومحطة مترو الانفاق.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

تقييم الفندق جيد بصفة عامة

فندق كروان بلازا تاميز سكوير

من افضل فنادق نيويورك تايمز سكوير يبعد دقائق قليلة سيراً على الاقدام من مركز روكفلر وقاعة موسيقى راديو سيتي، يمكنكم الوصول الى كل من محطة مترو الانفاق والسنترال بارك في غضون 10 دقائق سيراً على الاقدام.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

تقييم جيد بصفة عامة، سعر مرتفع

فنادق نيويورك تايمز سكوير 3 نجوم

هامبتون إن تايمز سكوير سنترال

يقع فندق هامبتون على بعد 300 متر تقريباً من التايمز سكوير، تتواجد بعض المطاعم على بعد مسافة قصيرة من الفندق كما تتوفر خيارات عديدة للتسوق في المنطقة.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

موقع جيد، خدمة جيدة، طاقم عمل متعاون

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …