بالصور.. تعرف علي تايوان قارة كاملة في جزيرة خضراء واحدة

سفاري نت – متابعات

ينصهر في جزيرة تايوان الواقعة شرق الصين كل العناصر المميزة لقارة آسيا الساحرة، مع تعدد الموروثات مثل المناظر الطبيعية للمغامرة والتقاليد المفعمة بالحيوية التي تنتعش جنباً إلى جنب مع معالم التطور الآسيوي الكبير، ستجد أنها قارة متكاملة في جزيرة خضراء واحدة وفقا لموقع الرجل.

رسمت الطبيعة عبر الزمن معالم الجزيرة الجميلة حيث تتساقط المنحدرات الشاهقة المنحوتة في البحر أو في الوديان ذات الجدران الرخامية والغابات الإستوائية التي ستكون مجرد نقطة الإنطلاق في رحلة مليئة بالمفاجآت. في تايوان يمكنك عبور جبال الألب التي ترتفع إلى أكثر من 3952 متراً على مسارات المشي المخصصة للمسافات الطويلة التي تحمل طابع الحقبة الإستعمارية أو عبر الذهاب إلى الطريق السريع الذي يرافقه شواطئ المحيط الهادئ على أحد جانبي الطريق والأقواس البركانية الخضراء على الجهة الأخرى، كما ستجد المناظر الطبيعية الكلاسيكية في كل زاوية على الجزيرة.

تقدم تايوان مجموعة كبيرة من المأكولات الصينية، بالإضافة إلى بعض أفضل الأطباق اليابانية، كما تشتهر بالأسماك وخاصةً تاينان. وتوفر الأسواق الليلية حول الجزيرة احتفالات مستمرة لاتتوقف من الطعام كالتوفو وزلابية وعجة المحار ولفائف الجمبري، إلى جانب مجموعة متنوعة من عصائر الفواكه المحلية المميزة وأنواع من الشاي العطرية، كما ستتمكن من تذوق أفضل أنواع القهوة في آسيا.

ورثت تايوان كامل التقاليد الصينية، ولقد تمكن الناس على مر العصور من مزج ثقافتهم بطريقة خاصة تعبّر عن المسامحة والمحبة التي يعيشون فيها، كما يوجد فيها الكثير من المعابد المذهلة حيث تجد أنها مكان للعبادة والسعادة وبيت يعرض أرقى أنواع الفنون، ففي تايوان فقط ستجد فن الفسيفساء الثلاثي الأبعاد.
 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، …