“العنوان رزيدنسز جميرا منتجع وسبا” أحدث معلم سياحي في دبي

سفاري نت – متابعات

يقدم «العنوان رزيدنسز جميرا منتجع وسبا»، المعلم العمراني الجديد الذي ينفرد بموقعه الاستراتيجي ضمن آخر قطعة أرض مخصصة للبناء في منطقة «ممشى شاطئ جميرا»، فرصة لنخبة العملاء لكي يكونوا جزءاً من هذه الوجهة الحيوية الاستثنائية مع إطلاق المرحلة الثانية من المشروع.

وسيكون «العنوان رزيدنسز جميرا منتجع وسبا» البرج الأعلى في منطقة ممشى شاطئ جميرا، ويتمتع بإطلالات مباشرة على الخليج العربي و»مرسى دبي» و»عين دبي» ويبعد المشروع خطوات قليلة عن ممشى «مارينا ووك» في «مرسى دبي» وممشى شاطئ جميرا و»ذا بيتش».

ويمتاز «العنوان رزيدنسز جميرا منتجع وسبا» بواجهته الخارجية المميزة وتصاميمه المعمارية الأنيقة، ويتألف من برجين توأم بارتفاع 77 طابقاً بمساحة بناء إجمالية تبلغ 257 ألف متر مربع. ويضم المشروع كلاً من فندق «العنوان جميرا منتجع وسبا» الذي يشتمل على 217 غرفة وجناحاً، و»العنوان رزيدنسز جميرا منتجع وسبا» للشقق الفندقية بتصاميمها المستوحاة من مفاهيم La Dolce Vita، وشقق «ذا رزيدنسز جميرا دبي» السكنية غير المفروشة.

معايير

وقال خديم الدرعي، العضو المنتدب لشركة «العين للعقارات»: «نجح» العنوان رزيدنسز جميرا منتجع وسبا في إرساء معايير جديدة لأساليب الحياة العصرية الفاخرة، بفضل موقعه المذهل على الخليج العربي وإطلالاته الساحرة على الأفق العمراني لمنطقة جميرا بيتش. وشهد المشروع اهتماماً كبيراً من قبل العملاء بما في ذلك المستثمرون العالميون، فهو يعتمد أفضل معايير التميز في التصميم وجودة البناء، بالتزامن مع الخدمات الراقية التي تقدمها العنوان للفنادق والمنتجعات»، الأمر الذي يجعل منه خياراً استثمارياً مميزاً يضمن تحقيق قيمة كبيرة على المدى الطويل. وسنطلق مجموعة محدودة من الوحدات السكنية الجديدة ضمن المرحلة الثانية من المشروع، وكلنا ثقة بأنها ستحظى باهتمام واستحسان العملاء والمستثمرين».

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …