أفضل شقق فندقية جديدة من رافلز اسطنبول

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق رافلز  إسطنبول، عن إطلاق مجموعة من الشقق الفندقية، رافلز رزدنسيز، والتي توفر ميزات رافلزالعالمية من خدمات ومرافق، بما في ذلك خدمة الخادم الشخصي على مدار الساعة وفقا لموقع عين دبي.

يقع فندق رافلز إسطنبول ، في قلب مركز زورلو سنتر المتطور والحديث، والذي يعتبر بمثابة بازار تجتمع فيه الموضة والمطاعم والفنون على شواطئ بشيكيتاش الأوروبية.

ويضم الفندق، غرف فندقية بمساحة كبيرة، وتشكيلة من المطاعم العالمية، إضافة إلى منتجع رافلز الصحي الممتد على مساحة 3000 متر مربع.

هذا وتتميز الشقق الفندقية رافلز رزدنسيز، والتي تضم 66 جناحا جديداً وشققاً بغرفة واحدة أو غرفتين، بقدرتها على استقبال الضيوف يوميا وشهريا وسنويا حسب رغب الضيوف.

كما تمنح الشقق الفندقية رافلز رزدنسيز، تجربة منزلية حقيقية بعيداً عن أجواء المنزل بلمسة رافلز ، حيث تم تزويدها بأثاث أنيق وفاخر، وهي مزودة كذلك بمطابخ ومساحات كافية لاستقبال الأصدقاء والضيوف، ومن الداخل، تتميز الشقق بالأرضيات الخشبية وبالبسط اليدوية، وحمامات الرخام الفاخرة، وحمامات الضيوف المستقلة، إلى جانب المساحات الخارجية الخاصة.

يذكر أنّ شقق رافلز، توفر إقامة طويلة ومريحة للأفراد والعائلات مع أطفالهم. ويستفيد جميع نزلاء الأجنحة من مدخل مستقل بغض النظر عن مدة الإقامة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …