بالصور.. أفضل 7 أماكن سياحية لمحبي الرحلات الفردية

سفاري نت – متابعات

المسافرون العرب الباحثون عنأماكن سياحية قضاء إجازة  فردية، عليهم اختيار وجهة  مناسبة، في هذا الإطار. نقدم في الآتي، صور أماكن سياحية تعدّ الأكثر شعبية للمسافرين العرب بمفردهم وفقا لموقع سيدتي نت .

1. “كانكون”: المسافرون العرب بمفردهم، يُنصحون بالتوجُّه إلى وسط كانكون المكسيكية ، لزيارةالأسواق  على غرار “ميركادو 23″ للطعام و”بيوتر ميكسيكانو” لشراء الهدايا التذكاريَّة. إشارة إلى أنَّ هذه المدينة الشاطئية  شهدت زيادة بنسبة 170% في الحجوزات الفرديَّة في سنة 2017، ومن المحتمل أن يزور كثيرون  متحف MuseoSubacuático de Arte الفنِّي تحت الماء.

2. “هو شي منه”: قفزت حجوزات المسافرين  المنفردين إلى مدينة “هو شي منه” في فيتنام، بنسبة 146%، خلال السنة الفائتة. وعند الزيارة، يُنصح بالتوقُّف في سوق  “بن ثانه”، السوق المركزيَّة لشركة HCMC ، للحصول على الأسماك الطازجة والبضائع المحلية والفواكه. ولتناول العشاء، يُنصح بالانتقال إلى ضفَّة النهر.

3. “كولونيا”: في كولونيا الألمانية ، ازدادت حجوزات الزائرين الفرديين بنسبة 142% خلال السنة الفائتة، مُقارنة بسنة 2016. ويُنصح باستهلال الزيارة بالمرور بـ”كولنير دوم” العائد تاريخه إلى القرن الثالث عشر. ثمَّ، يحلو التوجُّه إلى “ستادتغارتن”، حيث الحديقة والمطعم.

4. “جوهانسبرغ”: لا تحظى “جوهانسبرغ” بشهرة شقيقتها الجنوبية “كيب تاون”، ولو أنَّ الأولى تستحقُّ الزيارة أيضًا. فقد ازدادت الحجوزات الفردية بنسبة 135% خلال السنة الفائتة. وعند زيارة “جوهانسبرغ”، لا يُمكن تفويت قصد “جوبرغ” للتعرُّف إلى ثقافة البلد، مع التوقف في “مابونينغ” و”بريسنكت باكس” و”بارخورست”.

5. “أوكلاند”: تعدُّ “أوكلاند” في نيوزيلندا ، واحدة من بين الوجهات الشاطئية المُفضَّلة للمسافرين بمفردهم. وهي توفِّر الكثير من النشاطات المائيَّة، فضلًأ عن ركوب عبَّارة لعشرين دقيقة باتجاه جزيرة“وايهيكي” لاستكشاف كروم العنب قبل العودة إلى المدينة.

6. “مكسيكو سيتي”: في “مكسيكو  سيتي”، يُنصح بتناول وجبات الطعام في مطعم “إلـ مورو شوريريا”، و”باريان كونديسا”. ولا تستقيم الزيارة من دون زيارة حيّ “بولانكو”.

7. “شارلوت”
في “شارلوت” بولاية كارولينا الشماليَّة بالولايات المتحدة الأمريكية ، ارتفعت حجوزات المسافرين الفرديين بنسبة 106%، خلال السنة الفائتة. وهناك، يُنصح بزيارة متحف“بيشتلر” للفن الحديث، قبل التوجه إلى السوق المشتركة وشرب مشروب الزنجبيل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …