استقبل فصل الصيف بين رحاب منتجع لوكس بودروم الذي يفتح أبوابه لصيف 2018

سفاري نت – متابعات

يسرّ فنادق ومنتجعات لوكس* التي توفّر ملاذاتٍ استثنائيةً في المحيط الهندي، الإعلان عن إعادة افتتاح منتجعها الأوروبي الأول لوكس* بودروم في تركيا، لموسم صيفي جديد.

 

يتمتع لوكس* بودروم بموقع رائع في شبه جزيرة خاصة على الريفييرا التركية الخلابة، ويضم 91 غرفة ضيوف و19 شقةً سكنيةً خاصةً تطلّ على المناظر الأخاذة للخليج المنعزل والشاطئ الخاص. كما يتضمن مسبحاً مترامي الأطراف ومطاعم فاخرة ويتسم بهندسة معمارية حائزة على عدّة جوائز.

خلال النهار، يستطيع الضيوف التنعّم بأشعّة الشمس الذهبية والتلذذ بالمأكولات التركية الطازجة والمغذّية بين ربوع مطعم “بيتش روج” التابع للمنتجع. أمّا في المساء فبانتظارهم تجربة استرخاء استثنائية، حيث يتسنى لهم التمتّع بمنظر مغيب الشمس وطلوع القمر الساحر، فيما يتناولون أشهى الكوكتيلات على أنغام الدي جاي الرائعة. فلا عجب إذاً أن يُطلق على هذا المنتجع لقب “سانت تروبيز” تركيا، فهو يُعتبَر أحدث ملاذ على الريفييرا سواء للاسترخاء خلال النهار أو السهر حتى أولى ساعات الصباح.

 

وفيما بدأ قطاع السياحة في تركيا يستعيد زخمه، تُعدّ بودروم إحدى أبرز الوجهات النابضة بالحياة في البلاد، حيث أنّها توفّر مزيجاً غنياً من المعالم الثقافية والآثار التي تستحق الزيارة والاكتشاف. يستطيع الضيوف استخدام قارب المنتجع لعبور المياه والوصول إلى المرسى الشهير الذي يعدّ مكان مثالياً للتنزه والتمتع بتجربة تسوق مميزة في بودروم.

 

أبرز المزايا:

  • يقدّم سوق السمك التابع لمنتجع لوكس* بودروم في مطعم “بيتش روج”، أشهى ثمار البحر الطازجة وأجود النكهات المتوسطية لتجربة عشاء من العمر، مع إطلالات ساحرة على بحر إيجة.
  • بوسع الضيوف الاستمتاع بأروع علاجات العافية والسبا التي تنفرد بها شبه جزيرة بودروم، فضلاً عن حضور ورش عمل مميزة تحت قيادة خبراء في هذا المجال.
  • لا تكتمل العطلة الصيفية إلا مع رحلات بحرية، ومسابح مترامية الأطراف تطل على البحر الأبيض المتوسط وتجارب طعام لا مثيل لها.
  • تُعتبر بودروم وجهةً لا يعلى عليها لتمضية عطلة عيد قصيرة خارج دول الخليج، لاسيما وأنّ تركيا تقع على بُعد مسافة قريبة بالطائرة.
  • تشكّل بودروم واحدةً من أبرز الوجهات العالمية المشهورة بحفاوة الضيافة، وكما يقال بالتركية “هوشغلدينيز” أي أهلاً وسهلاً!

لمزيد من المعلومات، يرجى مراسلة البريد الإلكتروني [email protected].

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مصر تفرض شروطاً جديدة على الفنادق السياحية

سفاري نت – متابعات كشف رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية في وزارة …