افتتاح أكبر منطقة ترفيهية مغلقة بدولة الإمارات في المنار المول

سفاري نت – متابعات

إطلاق أكبر برج انزلاقي ترفيهي داخلي على مستوى الشرق الأوسط في المنار مول بعلو 130 قدم

مركز تريدوم الترفيهي الداخلي يوفر مجموعة متنوعة من الخيارات الترفيهية للأطفال والزوار

أعلنت “لاندمارك ليجر” التابعة لمجموعة لاندمارك الرائدة في مجال الترفيه والتسلية في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن افتتاح مركز تريدوم الترفيهي في المنار مول برأس الخيمة خلال شهر رمضان المبارك، ويضم هذا المركز الجديد أول منطقة ترفيهية داخلية من نوعها في الإمارات الشمالية، وتمثل وجهة جذب مميزة لزوار مركز التسوق والترفيه في رأس الخيمة والذي شهد عملية توسعة مؤخراً.

وبهذا الصدد قال سيلفيو ليدتك، المدير التنفيذي للعمليات في “لاندمارك ليجر”: “سيقدم مركز تريدوم تجربة ترفيهية فريدة من نوعها في الإمارات الشمالية في أجواء مليئة بالمرح والإثارة لكافة أفراد العائلة. وتعد هذه الحديقة الترفيهية المغلقة أحدث إضافة إلى مجموعتنا الواسعة التي تضم فن سيتي وفن فيل وفن بوكس وفن ووركس، وسنواصل التزامنا الراسخ بتقديم مرافق ترفيهية عالية الجودة للعملاء”.

ويضم مركز تريدوم في المنار مول العديد من الألعاب والخيارات الترفيهية بما في ذلك المنطقة الترفيهية الداخلية الأكبر من نوعها في دولة الإمارات، وذلك بالإضافة إلى “سكاي تاور رايد” و”فيريس ويل” و”سوبر سبين” و”بومبر كارز” و”اير ريسر” و”ديسكو كوستر”.

وقد انتهت مؤخراً المرحلة الأولى من مشروع توسيع وتطوير المنار مول بقيمة 100 مليون دولار أمريكي، ونجح بجذب العديد من العلامات التجارية الجديدة وسيتم الإعلان عن المزيد من العلامات الإضافية في الشهور المقبلة.

وقال بينوي كورين، المدير العام لمجموعة الحمرا: “تعد إضافة مركز تريدوم الترفيهي إلى عروضنا العائلية المتنوعة جزءاً لا يتجزأ من خطتنا الاستراتيجية. ونحن حريصون للغاية على استقطاب المزيد من العلامات التجارية الدولية لترسيخ مكانة المنار مول والارتقاء بسمعتها كأفضل وجهة جذب في الإمارات الشمالية في مجال التسوق والترفيه”.

وأضاف قائلاً: “سيتم افتتاح مركز تريدوم في الوقت الأمثل مع اقتراب شهر رمضان المبارك وعيد الفطر مما يوفر تجربة رائعة للعائلات وخاصةً مع اقتراب فصل الصيف”.

ويقع المنار مول بالقرب من المركز التجاري في مدينة رأس الخيمة، ويضم نخبة من العلامات التجارية العالمية مثل “كارفور” و”ماركس أند سبنسر” و”إتش أند أم” و”سيفورا” و”إم أند كو” و”غاب” و”نيو لوك” و”نيكست” و”مذركير” و”بوتس” و”باث أند بودي ووركس” و”تشيليز” و”ماكدونالد” و”كي إف سي”، وذلك إلى جانب العديد من العلامات التجارية لمتاجر التجزئة الأكثر شهرة في دولة الإمارات العربية المتحدة بما في ذلك “باريس غاليري” و “سن أند ساند سبورتس” و”داماس” و”إي ماكس” وفن سيتي” فضلاً عن 7 صالات سينما من “نوفو”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قائمة أفضل 100 في العالم من بينهم 4 شواطئ عربية

سفاري نت – متابعات تضمنت معايير القائمة الجمال الكلاسيكي، التنوع والإنصاف والشمول، أسلوب الحياة، الإحساس …