طيران ناس يعلن عن رحلاته الجديدة والمباشرة إلى حيدر أباد في الهند

الرياض – سفاري نت

أعلن طيران ناس، الناقل الوطني السعودي والطيران الاقتصادي الرائد في المملكة، عن افتتاح رحلات جديدة ومباشرة إلى حيدر أباد في الهند، وذلك ضمن خطة التوسع في الوجهات الدولية التي يعمل عليها طيران ناس في عام 2018.

وبدأ طيران ناس بعرض الوجهة الجديدة على قنوات الحجز لديه، حيث يمكن لضيوف طيران ناس حجز الرحلات إلى حيدر أباد، فيما ستكون أول رحلة لطيران ناس الشهر القادم بتاريخ 29 يونيو، حيث ستكون الرحلات بين الرياض وحيدر أباد على طائرات أيرباص طراز A320.

وسينطلق طيران ناس بمعدل رحلتين أسبوعية بين الرياض وحيدر أباد، حيث سيكون موعد الرحلة يومي الخميس والسبت الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، وتصل إلى حيدر أباد في تمام الساعة 8:00 صباحًا. فيما ستنطلق الرحلات من حيدر أباد إلى الرياض في تمام الساعة 8:55 صباح الجمعة والأحد. وسيتم تقديم وجبات مجانية لفئتي بلس وبريميوم، ووزن أمتعة مجاني من 20 إلى 40 كيلو حسب فئة السفر على الرحلات بين الرياض وحيدر أباد.

وسيتمكن الراغبين من السفر مع طيران ناس الحجز على الرحلات من خلال وكلاء البيع أو الموقع الإلكتروني لطيران ناس www.flynas.com أو تطبيق طيران ناس للهواتف الذكية أو عبر التواصل مع مركز الاتصال على مدار الساعة 920001234.

 

 

 

 

 

 

نبذة عن طيران ناس:

طيران ناس هو الناقل الوطني السعودي والطيران الاقتصادي الرائد في منطقة الشرق الأوسط. يضم أسطول طيران ناس 30 طائرة من طراز ايرباص A320 ويشغّل أكثر من 1100 رحلة أسبوعيًا. ويصل طيران ناس إلى أكثر من  17 وجهة داخلية و53 وجهة دولية. ومنذ انطلاقته عام 2007، قدّم طيران ناس خدماته لأكثر من 38 مليون راكبًا، تم نقلهم بنجاح من المطارات المحورية في الرياض وجدة والدمام وأبها.

يحرص طيران ناس على تقديم أفضل الخدمات بأفضل الأسعار، والالتزام بدقة مواعيد السفر وخدمة العملاء المتميزة، مما ساهم بحصوله على جائزة أفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط من مهرجان جوائز السفر العالمية لأربعة أعوام متتالية 2015 و 2016 و 2017 و 2018 بالإضافة إلى جائزة سكاي تراكس عام 2017.

ولمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني.

www.flynas.com

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تستأنف رحلاتها جزئياً

سفاري نت – متابعات استأنفت فلاي دبي رحلاتها جزئياً من مطار دبي الدولي اعتباراً من …