بالصور .. أجمل الأنشطة السياحية في حديقة سفاري دبي في الإمارات

سفاري نت – متابعات

تحتضن حديقة سفاري دبي Dubai Safari Park أكثر من 2500 حيوان من شتى الأنواع ومن جميع الموائل في أنحاء العالم.

وتعتبر حديقة حيوانات دبي سفاري من الحدائق المرموقة التي تهدف إلى أن تكون واحدة من أفضل عشرة حدائق حيوان على الصعيد الدولي وفقا لموقع رحلاتك.

ويمكن القول بأن دبي سفاري من وجهات الامارات السياحية الرائدة في مدينة دبي، حيث إنها تقدم أعلى مستوى لرعاية الحيوان.

وتبلغ مساحة حديقة سفاري دبي حوالي 119 هكتارًا يتوفر بها أفضل الموائل للحياة البرية، والبيئات المختلفة التي تناسب مختلف الحيوانات.

وتتضمن الحديقة القرية العربية والقرية الآسيوية والقرية الإفريقية، إلى جانب رحلات سفاري دبي، ومزرعة الأطفال، والوادي والشلال والعديد من الأنشطة الأخرى.

 

أنشطة يمكنك القيام بها

• يمكنك أنت وعائلتك التجول في أرجاء الحديقة للتعرف على معالمها الفريدة من نوعها، وأنواع الموائل التي توفرها لمختلف الحيوانات التي تحتضنها.

• ثم ابدؤوا جولتكم من القرية العربية التي تحتضن العديد من أنواع الحيوانات التي تعيش في أرجاء الصحراء العربية كالغزلان والوعل وغيرها.

• ثم يمكنكم زيارة قرية السفاري والتي تتضمن معرض فرس النهر، ووادي قرد البابون، والزرافات، والظباء، وحمار الوحش، إلى جانب مسرح السفاري.

• ولابد لكم من زيارة القرية الإفريقية التي تحتضن الثديات الكبيرة والصغيرة مثل الفيل الإفريقي والميركات وبعض أنواع الطيور مثل الفلامينغو.

• وتتضمن القرية الآسيوية عروضًا مسرحية مذهلة يحبها الأطفال، حيث يمكنك الاستفادة أنت وصغارك بالتعرف على أنواع الحيوانات وبعض سلوكياتها الطبيعية.

• وبالتأكيد سيفرح صغارك يقضاء بعض الوقت في مزرعة الأطفال التي تعتبر بيئة مناسبة للعب والتعرف على الحيوانات الداجنة كالماعز، والمهور، والأبقار.

• ولا تقتصر جولتكم على مشاهدة الحيوانات من بعيد، بل يمكنكم إطعام الزرافات في أوقات معينة، ومشاهدة سباق الفهود وفرس النهر تحت الماء.

اسعار سفاري دبي

للكبار فوق 12 سنة 50 درهم إماراتي، أي ما يعادل 13,61 دولار أمريكي.

للصغار ما بين 3 و12 سنة 20 درهم إماراتي، أي ما يعادل 5,44 دولار أمريكي.

مجانية لمن هم دون 3 سنوات

للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الرسمي للحديقة ..من هنا

 

ساعات العمل

الحديقة مغلقة حتى نهاية سبتمبر القادم.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. رحلة سياحية ممتعة في مدينة الذهب جوهانسبرج جنوب افريقيا

سفاري نت – متابعات تُلقَّب جوهانسبرغ بـ”مدينة الذهب”، وهي العاصمة الماليَّة والصناعيَّة لـ جنوب أفريقيا، والتي …