تيب فاكتور دبي أول وجهة ترفيهية جماعية من نوعها في الشرق الأوسط

سفاري نت – متابعات

 لطالما وصفت دبي بالمدينة الزاخرة بمختلف الأنشطة والفعاليات، بداية بالفنادق الفاخرة والوجهات النابضة بالحياة، إلى مراكز التسوق الاستثنائية والرياضات المبتكرة بكافة أنواعها؛ ما جعل طرح أي مفهومٍ جديد أمراً صعباً يتطلب فكرة غير معتادة. ومن هذا المنطلق، يرحب ممشى جميرا بيتش ريزيدنس من يوم الثلاثاء 29 مايو بتجربة تحديات TEPfactorالشاملة والمفعمة بالمغامرات، والتي لا تشبه أي نشاطات أخرى شهدتها المدينة في السابق.

 

وانطلاقاً من موقعه في ممشى جميرا بيتش ريزيدنس، يتيح وجهة المغامرات الجماعية TEPfactorأجواءً مشوقة من لحظة الدخول إلى المكان. حيث يضيف كهف جي بي آر، المليء بالتشويق والإثارة بدءاً من الجدران ومروراً بغرف التحديّات وانتهاءً بالألعاب والألغاز الذي يضمّها، تجربة غير مألوفة في المنطقة.

 

وتنطوي تحديات TEPfactorعلى قيام الفرق المكونة من شخصين إلى ستة أشخاص بخوض 21 تحدياً تم تصنيفها في أربع فئات خاصة في سبيل اختبار مدى مهاراتهم البدنية والعقلية وقدرتهم على التعاون والعمل ضمن فريقٍ واحد.

 

تدخل كل مجموعة في سباقٍ مع الوقت لحل ألغاز تتطلب مهارات عقلية رفيعة المستوى، وأنشطة توازن ومهام تتطلب الصبر، ومبادرات بطولية وتحديات بين الفرق، للتقدم من مهمة إلى أخرى.

 

وبعد استكمال أربعة تحديات في كل فئة، سيطلب من كل توظيف براعتهم الذهنية لجمع الأدلة من التحديات السابقة، لفتح المهمة الخامسة بالرمز السري.

 

ويمكن أن يخوض 15 فريقاً التحديات في أي وقت، مع نظام فريد لتسجيل الدخول أو الخروج من المناطق المختلفة، وبوجود موظفين مستعدين لتقديم الدعم عند الحاجة. كما يستطيع أن يشارك المتنافسون وفق ثلاثة مستويات مختلفة ومتدرجة في الصعوبة – البرونزية والفضية والذهبية – بحيث يكون المستوى البرونزي هو الأسهل، ويزداد مقدار الصعوبة وصولاً إلى أكثرها تطرفاً في المستوى الذهبي.

 

وبهذه المناسبة، قال مروان شاذلي،المؤسس والرئيس التنفيذي لـــــ TEPfactor:”نحن مسرورون جداً بطرح مثل هذا المفهوم المتميز في دبي، وإثراء المدينة بتحديات TEPfactorلتعزيز مشهد النشاطات الفريدة فيها. فهذا بالضبط ما يحتاجه الناس لتعزيز مستويات الطاقة التي يتحلّون بها، وإخضاع مهاراتهم للاختبار والمشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة في مكان واحد. كما ندرك العدد الكبير الذي تمتاز به دبي من حيث خيارات الترفيه، والتي يرتبط بعضها بعناصر بدنية فيما يتعلق بعضها الآخر بأنشطة عقلية، ولكننا نثق بأن تحديات TEPfactorتحمل في طياتها تجربةً استثنائية لا مثيل لها. وترتقي عروضنا إلى المستوى التالي لنمنح الناس الفرصة الأمثل للقاء سويةً، وتحفيز عقولهم وأجسادهم، والاستمتاع بوقت يقضونه في القيام بشيء مختلف تماماً”.

 

وتجدر الإشارة إلى أن المركز يحظى بموقع مميز يسهل الوصول إليه من قبل المقيمين والزوار الباحثين عن فرصة الاستمتاع بنشاط مفعم بالتحديات وروح المغامرة. وسيشكل خوض مهماتTEPfactorيوماً ممتعاً لكافة أفراد العائلة والأصدقاء، ويضع بين أيديهم عالماً من التشويق والترفيه، ويمكن اعتباره بمثابة النشاط الأمثل لتعزيز مهارات العمل ضمن فريق في الشركات أو المدارس وخلال أي يوم من أيام الأسبوع كنشاط لتوطيد العلاقة بين زملاء العمل أو كرحلة مدرسية تنمي روح الفريق بين الطلبة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قائمة أفضل 100 في العالم من بينهم 4 شواطئ عربية

سفاري نت – متابعات تضمنت معايير القائمة الجمال الكلاسيكي، التنوع والإنصاف والشمول، أسلوب الحياة، الإحساس …