تعرف علي عروض الصيف في فنادق مجموعة إعمار للضيافة حتي 30 سبتمر 2018

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة إعمار للضيافة ، عن مجموعة من العروض الخاصة بفصل الصيف وذلك لغاية 30 سبتمبر 2018، وذلك في وجهات علاماتها التجارية الثلاث وفقا لموقع عين دبي.

تقدم مجموعة إعمار للضيافة ، التابعة لشركة إعمار العقارية، عروضاً خلال موسم الصيف مع أسعار تنافسية وباقات معدة خصيصاً للعطلات ضمن وجهات علاماتها التجارية الثلاث، وذلك لغاية 30 سبتمبر 2018، ويمكن الاستفادة من الأسعار الخاصة بالموسم عند الإقامة في وجهات كل من العنوان للفنادق والمنتجعات وفيدا للفنادق والمنتجعات وروڤ للفنادق.

 

هذا وتقدم العنوان للفنادق والمنتجعات وفيدا للفنادق والمنتجعات عرضاً يمنح الضيوف فرصة الإقامة لليلة إضافية مجاناً عند حجز ليلتين، ويشمل العرض فندق العنوان بوليفارد المرتبط مباشرة بـ دبي مول.
أما للراغبين بالإقامة على الواجهة المائية، فسيكون فندق العنوان مرسى دبي وجهة مناسبة لهم، في حين يمكن لمحبي الجولف الاسترخاء في العنوان مونتجمري في أجواء هادئة ومريحة، وفي بالاس وسط المدينة، يوفر الفندق لضيوفه تجربة غنية بتقاليد الضيافة الأصيلة مع الخدمات والمرافق العصرية.
كما يتيح فندق فيدا وسط المدينة للضيوف إمكانية اختبار تجربة عصرية، ويمتاز فندق منزل وسط المدينة بطابعه الثقافي وتصاميمه المعمارية والهندسية التي تنسجم مع خدمات الضيافة العربية التقليدية.
أما بالنسبة للراغبين بالإقامة في وجهات عصرية حديثة، فبإمكانهم اختيار وجهات العلامة التجارية روڤ للفنادق الموجهة للجيل الجديد من المسافرين العصريين الذين يتطلعون إلى قيمة أكبر في فنادق ذات مواقع حيوية يسهل الوصول منها إلى مختلف أرجاء المدينة، وخلال موسم الصيف، يمكن للضيوف الاستفادة من أسعار تبدأ من 198 درهم إماراتي عن كل ليلة، في فنادق روڤ الخمسة المتوزعة في مناطق مركزية بدبي.
يذكر أنه تتوفر مزايا أكبر للعائلات التي تختار الإقامة في وجهات العنوان للفنادق والمنتجعات وفيدا للفنادق والمنتجعات وروڤ للفنادق، حيث تقدم حملة عيشها في القمة باقتين يمكن الاستفادة منهما حصرياً عند الإقامة في الفنادق المشاركة في هذه العروض، ويمكن شراؤها من مكاتب الاستقبال فقط، وفي هذا الإطار، تتاح للضيوف فرصة زيارة أشهر المراكز الترفيهية في دبي مثل فيرتشوال رياليتي بارك وحلبة دبي للتزلج ودبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية وكيدزانيا، إضافة إلى وجهات تستقطب اهتماماً واسعاً في المدينة مثل دبي أوبرا وقمة البرج، برج خليفة، حيث يمكن اختبارها بأسعار تفضيلية.
كما يمكن للضيوف اختيار وجهتين مقابل 39 دولاراً للباقة، أو أربع وجهات مقابل 59 دولاراً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …