مطعم المائدة اللبناني الفاخر يفتتح أبوابه في منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات

أعلن منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة اليوم عن افتتاح مطعم لبناني فاخر يلبي أذواق الزبائن المحليين ويكمّل مشهد المطاعم المتنوعة في المنطقة الشمالية.

يتسع مطعم “المائدة” لـ 163 ضيفًا ويديره رئيس الطهاة (رامي دكاك) الذي يتمتع بخبرة أكثر من 13 عامًا في مجال الضيافة والعمل العديد من المنتجعات المصنفة ذات الـ 5 نجوم ويدير فريقًا من أكثر من 11 طاهيًا.

ويضم المطعم مطبخًا فسيحًا ويقدم أطباقًا من المطبخ العربي ومأكولات تقليدية من قلب لبنان، أشهرها طبق فريكة اللحم المدخن، وصيادية السمك. كما يقدم المطعم 3 قوائم طعام بسعر يبدأ من 200 درهم توفر تشكيلة من المقبلات الباردة والساخنة وباقة من الأطباق الرئيسية بالإضافة إلى الحلويات فضلًا عن قائمة إفطار بـ 165 درهم تضم 9 أطباق الرمضانية التقليدية.

يتمتع المطعم بديكور عصري مع جدران مطلية بتدرجات ألوان هادئة وتزينها المنسوجات الجدارية المعلقة، ويضم المطعم صالة خاصة لتناول الطعام تتسع لـ 10 أشخاص وتراس تزينه أشجار النخيل والمصابيح المعلقة ليشكل المكان المثالي للتمتع بالوقت برفقة العائلة والأصدقاء.

ويأتي هذا الافتتاح والذي تلى افتتاح لاونج سول الشاطئي في فبراير ليكمّل مشهد المطاعم المتنامي في المنتجع والذي يرضى مختلف أذواق الضيوف من السكان المحليين والمسافرين على حد سواء.

ساعات العمل في مطعم المائدة

الإفطار 7 مساءً

الفطور 7 صباحًا – 11 صباحًا

الغداء 1 ظهرًا – 4 عصرًا (يوم الجمعة وأيام العطل الرسمية فقط)

العشاء 7 مساءً – 11 مساءً

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم

+971 (0)7 228 8844

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …