بالصور .. أفضل 10 فنادق في مدينة بورتوفينو الإيطالية

سفاري نت – متابعات

مدينة بورتوفينو من افضل المدن الايطالية وهي مدينة ساحرة و تتمتع بالشواطئ الجميلة و الفنادق المتميزة جدا، و هي مدينة مثالية لقاء اجازة في هدوء تام بعيدا عن صخب الحياة وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

فندق Belmond Hotel Splendido Mare
يوجد في هذا الفندق مطعم و يوجد تجمع في الهواء الطلق و ايضا نادي مجاني للأطفال و يوجد خدمة نقل مجانية للمنطقة و ملعب تنس في الهواء الطلق و خدمة صف السيارات و يوجد خدمات سبا و يوجد خدمة غسيل الملابس و بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية.

فندق بلموند سبلينديدو
يتكون الفندق من 67 غرفة لغير المدخنين و يوجد به مطعمان و ايضا تجمع في الهواء الطلق، و نادي مجاني للأطفال و خدمة نقل مجانية للمنطقة، و يوجد نادي صحي و خدمات سبا و مركز أعمال و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

فندق B & B Tre Mari Portofino.
يوجد في هذا الفندق شرفة و حديقة و بوفيه إفطار مجاني و خدمة الواي فاي المجانية، و يوجد في الغرف ثلاجة و لوازم استحمام مجانية.

فندق لورين
الفندق عبارة عن 44 غرفة ضيوف و موقعه مميز جدا بالقرب من الشاطئ، و يوجد في الفندق مطعم واحد و شرفة على السطح، و يوجد نادي صحي و مظلات الشاطئ و خدمات رعاية الأطفال داخل الغرفة و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

فندق مينيرفا
يتكون الفندق من 37 غرف ضيوف و يوجد شرفة على السطح و ايا ساونا و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، و يوجد حديقة، و طاقم متعدد اللغات و يقدم الفندق خدمات الاستقبال والإرشاد و يوجد واى فاى مجانى.

فندق بيكولو بورتوفينو
يقع هذا الفندق بالقرب من الشاطئ ومكيف و به تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا ومواقف مجانية للسيارات و هو فندق مناسب للعائلات و به تجهيزات المطابخ والأطباق والأواني و موقد و ثلاجة كاملة الحجم / فريزر.

فندق ناسيونالي بورتوفينو
يوجد في هذا الفندق مطعم و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة و تكييف و خدمة غسيل الملابس و خدمات الاستقبال والإرشاد و تخزين الأمتعة و بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية.

فندق Eight بورتوفينو
يتكون الفندق من 18 غرفة لغير المدخنين و بالقرب من الشاطئ و شرفة على السطح و خدمة نقل مكوكية مجانية و حوض سبا و ساونا و رعاية الأطفال و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة و إفطار كامل مجاني وخدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات.

فندق ايدن بورتوفينو
يوجد في هذا الفندق 12 غرفة لغير المدخنين و يقع الفندق بالقرب من الشاطئ، و به مطعم و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة و حديقة و خدمة غسيل الملابس و طاقم متعدد اللغات و خدمات الاستقبال والإرشاد و صحف مجانية في البهو و تخزين الأمتعة و بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية.

فندق Hotel Blu di Te

يتكون هذا الفندق من 20 غرفة و به مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، و طاقم متعدد اللغات، و بوفيه افطار مجاني و واي فاي مجاني.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …