افتتاح فندق كانال سنترال في الخليج التجاري في عيد الفطر المبارك

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق كانال سنترال الواقع في الخليج التجاري عن اكمال استعداداته لاستقبال ضيوفه الأوائل بإقامة افتتاح جزئي خلال أيام عيد الفطر المبارك المتوقع أن يصادف منتصف شهر يونيو/ حزيران المقبل. وقد تم بناء الفندق الفاخر الذي حصل مؤخراً على تصنيف خمس نجوم بطراز معماري معاصر تماشياً مع مفهوم الحداثة الذي تتبناه العلامة التجارية للمجموعة.

وبمناسبة هذا الاعلان، قال السيد عمار كنعان، مدير عام فنادق سنترال: “يعتبر فندق كانال سنترال اضافة رائعة لمحفظتنا الفندقية ونتطلع بفارغ الصبر إلى افتتاح أبوابنا بحلول عيد الفطر المبارك. وقد تم تطوير الفندق بشكل فريد ليكون عنواناً للرفاهية من خلال جمعه بين أعلى المعايير الدولية مع لمسات مستوحاة من البيئة والثقافة المحلية. ومن بين المزايا العديدة التي يقدمها فندق كانال سنترال، تعد الاطلالات الخلابة على قناة دبي المائية وبرج خليفة أبرز هذه المزايا. ويعزز بناء فندق كانال سنترال التزامنا بخلق تجارب وخبرات استثنائية مصحوبة بخدمات ضيافة متميزة ومفاهيم طهي فريدة ومرافق فندقية رائعة.”

ويضم الفندق مساحات رائعة الأجواء بالإضافة إلى تقديمه لخدمات شخصية مميزة، وهو يتسم بنمط وشخصية فريدة تعكس الحيوية والطاقة التي تنبض بها الأحياء المجاورة. ويقع الفندق في الخليج التجاري على شارع الشيخ زايد على بعد دقائق قليلة من مركز دبي المالي العالمي وحي دبي للتصميم ومركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض ودبي مول وبرج خليفة ونوافير دبي الراقصة.

وتقدم كل غرفة من غرف الفندق الفسيحة البالغ عددها 280 غرفة وجناح اطلالات ساحرة على قناة دبي المائية وبرج خليفة، وهي مجهزة بأفضل وسائل الراحة ومرافق الاستجمام. يضاف إلى ذلك أن الفندق يضم مجموعة منتقاة من المطاعم وقاعات للاجتماعات بأوقات مرنة وصالة رياضية مزودة بأحدث المعدات الرياضية ونادي صحي “سبا”، علاوة على حوض سباحة بتصميم مبهر وصالون حلاقة للرجال والنساء.  على أن الإضافة المميزة الجديدة تتمثل في مطعم “ليلي سوشيال هاوس” والذي يفتتح أبوابه لأول مرة في الإمارة ويقدم قائمة من أطباق الطعام الاستثنائية والمشروبات المبتكرة والعزف الحي المسائي لموسيقى الجاز.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

برج العرب وأتلانتس يتصدران قائمة الفنادق الأكثر شهرة على انستجرام

سفاري نت – متابعات تعد دبي موطنًا لبعض أشهر الفنادق في العالم والتي تجسد مفهوم …