استمتع بتجربة تدليك فاخرة في فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي

سفاري نت – متابعات

يشمل العرض جلسة تدليك الجسم، بالإضافة إلى متعة تناول وجبة غداء “ديم سم” مجانية في المطعم الصيني العريق شانغ بالاس، وإمكانية الدخول إلى الشاطئ وبركة السباحة.

أعلن فندق شانغريلا، قرية البري أبوظبي إطلاق عرض خاص في سبا الفندق “تشي ذا سبا” مع باقة حصرية ومغرية تتضمن مجموعة من العلاجات التي تعبر عن الممارسات الصحيّة التقليديّة العربيّة كالحمّام والفرك المنقّي للجسم بالقهوة العربيّة بالإضافة إلى ماسكات الورد والعسل للجسم.

تتضمن الباقة عدة جلسات وخدمات، تشمل جلسة تدليك الجسم ، وإمكانية الاستفادة من مسبح العلاج بالمياه وحمامات الساونا وغرف البخار العطرية، وذلك إلى جانب متعة تناول وجبة غداء “ديم سم” مجانية في المطعم الصيني العريق شانغ بالاس، بالإضافة إلى صلاحية الدخول إلى شاطئ البحر وحمام السباحة.

ويشمل العرض جلسة مساج لمدة ساعة حسب الاختيار مقابل 389* درهم مع صلاحية استخدام جميع مرافق السبا. تساعد جلسة المساج في ترقية الروح وتهدئة الأعصاب في بيئة مثالية فاخرة تتميز بالسكينة والهدوء وتوفر تجربة خالدة وفريدة توقظ الأحاسيس ضمن أجواء ملهمة ومحيط منعش للاستغراق في الراحة طوال فترة الزيارة.

ويمكن دمج عرض المساج مع جلسة إضافية مقابل 159* درهماً، إذ يقدم الفندق جلسة تنظيف البشرة بالورود والعسل، التي تعتبر مناسبة لمن أرهقتهم حرارة أشعة الشمس وأدت إلى جفاف بشرتهم. وتعتمد جلسة تنظيف البشرة على وضع طبقة من ورق الورد الغني بالكريمة والمغذي للبشرة مع الحليب بالعسل ليضفي إشراقة طبيعية للجسم ويعمل على تنظيف الجلد ويساعد على تجديد الخلايا وتحفيز التفاعلات الحيوية في البشرة وشد الوجه لتصبح البشرة أكثر نعومة وإشراقاً.

وبالإضافة إلى ذلك، يقدم تشي ذا سبا للسيدات باقة إضاقية تضمن لهن الشفاء العاجل من آثار لهيب الصيف مع باقة Ultra Hydrating Facial للبشرة لمدة ساعة عند إضافة 239* درهماً. تعتبر هذه الجلسة مفيدة لتنظيف الوجه ومثالية للجلد الطبيعي الذي ينقصه الحيوية ويعاني من التجاعيد. إذ يتم العمل على تطهير البشرة من البكتيريا وتمليس الجلد لإعادة نضارة البشرة إلى الوجه ليبدو نظيفاً وناعماً ومشرقاً.

يستوحي تشي، ذا سبا في شانغريلا، الإلهام من أصول أسطورة شانغريلا، وهو مكان للهدوء الشخصي والسحر والرفاهية. تعتمد عمليات التدليك والعلاجات على طرق العلاج الطبيعية الحقيقية الموجودة في ممارسات الرفاهية التقليدية، التي تتقاسمها العديد من الثقافات الآسيوية.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 02 509 8903

*جميع الأسعار بالدرهم الإماراتي وتخضع لرسوم خدمة 10% و6% رسوم سياحة و4% رسوم بلدية و5% ضريبة القيمة المضافة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …