افتتاح فندق العنوان وسط المدينة بإطلالات على برج خليفة ونافورة دبي

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة إعمار للضيافة ، عن افتتاح فندق العنوان وسط المدينة، والذي يقدم العديد من الخصائص التي تتضمن المطاعم ومجموعة إضافية من الغرف والأجنحة، بالإضافة إلى المنتجع الصحي ذي سبا  العنوان وسط المدينة وفقا لموقع عين دبي.

بدأ فندق العنوان وسط المدينة باستقبال ضيوفه، حيث يضم فندق العنوان وسط المدينة، 220 غرفة وجناحاً ويتمتع العديد منها بإطلالات على برج خليفة  ونافورة دبي، كما أنّ الفندق يمتاز بموقعه المركزي المطل علىبرج خليفة

 

 

الغرف والأجنحة:
غرف الفندق مجهزة بتقنيات الاتصال اللاسلكي السريع بالإنترنت وأجهزة التلفزيون التفاعلية الذكية وتقنيات التحكم بالغرف إضافة إلى واجهة التطبيقات الترفيهية، ويمكن للضيوف الاختيار من بين 16 تصميماً فريداً للغرف والأجنحة.
وتتضمن باقات الغرف كلاً من غرف ديلوكس وبريميير وبريميير بإطلالة على النافورة وغرفة كلوب وغرفة كلوب بإطلالة على النافورة وجناح جونيور بإطلالة على النافورة والجناح التنفيذي والجناح التنفيذي بإطلالة على النافورة وجناح سبا وجناح سبا بإطلالة على النافورة وجناح سبا مميز بإطلالة على النافورة وجناح تنفيذي مميز بإطلالة على النافورة وجناح البرج، وهنالك أيضاً الغرف المزدوجة التي ترتبط فيما بينها بردهة خاصة.
الموقع:
يصل ارتفاع العنوان وسط المدينة 302 متر محتضناً 63 طابقاً، ويمتاز الفندق بموقعه الحيوي الذي يمكن الوصول إليه خلال 15 دقيقة فقط من مطار دبي الدولي، كما يقع في قلب وسط مدينة دبي على بعد خطوات من دبي مول ويطل مباشرة على برج خليفة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالإطلالات على نافورة دبي، ويتيح الفندق لضيوفه أيضاً سهولة الوصول إلى أهم مراكز الأعمال في المدينة مثل مركز دبي المالي العالمي ومركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.
المطاعم والردهات:
يقدم العنوان وسط المدينة مفهوم مطعم ذا ريستورانت ، وتم تصميم مطعم ذا ريستورانت في العنوان وسط المدينة بطابع الشقق الفرنسية الحديثة مع مساحات ذات تصاميم فريدة تحاكي أجواء غرف المعيشة والمطابخ، كما تم أيضاً افتتاح ردهة ذا لاونج التي تمثل وجهة اجتماعية ذات إطلالات وتقدم للضيوف قائمة غنية بالمأكولات والمقبلات بالإضافة إلى أمسيات الشاي الراقية، و يقدم مطعم كاتانا المأكولات المعدة بأسلوب روباتاياكي والتي تتناغم فيها أساليب الطهي اليابانية التقليدية مع الإضافات العصرية.
أما مطعم ذا غاليارد فيتخصص بالمأكولات التركية الأصيلة بالإضافة إلى تنويعات عصرية على الأطباق الفرنسية والإسبانية، في حين يقدم STK شرائح اللحم الطازجة بأسلوب أمريكي، بالإضافة إلى ردهة السيجار التي تقدم مجموعة واسعة وفريدة من خيارات السيجار الحصرية والمحدودة التي تنتجها أشهر العلامات التجارية في كوبا وأمريكا الجنوبية، في حين يمكن لضيوف غرف وأجنحة كلوب الدخول حصرياً إلى ردهة كلوب لاونج والاستمتاع بتشكيلة متنوعة من المأكولات العالمية والعصائر المجانية طيلة اليوم.
أما الوجهات الاجتماعية الأخرى فتتضمن ردهة نيوس في الطابق 63، إضافة إلى زيتا في طابق مدخل العنوان وسط المدينة حيث يمكن للزوار الجلوس في الهواء الطلق واختيار ما يطيب لهم من المأكولات الآسيوية وتلك المستوحاة من مطابخ كاليفورنيا.
ذي سبا: 
يضم المنتجع تسع غرف علاجية، بالإضافة إلى الحمام الشرقي وغرفة البخار وقاعات الاسترخاء. ويتضمن منتجع ذي سبا في العنوان وسط المدينة مركز اللياقة البدنية المجهز بأحدث المعدات وخدمات التدريب الشخصي، وحوض السباحة المؤلف من خمسة مستويات والمصمم على طراز إنفينيتي بإطلالات مباشرة على برج خليفة، إضافة إلى مناطق الاسترخاء التي تجعل من المنتجع وجهة مناسبة لاستعادة الحيوية والنشاط من قلب المدينة.
الاجتماعات:
يحتضن العنوان وسط المدينة مجموعة من وجهات الاجتماعات المناسبة للفعاليات التجارية، وهنالك 6 قاعات للاجتماعات يضم كل منها منطقة استقبال فسيحة، وهي مجهزة بأحدث تقنيات العرض البصري والصوتي والمؤتمرات عبر الفيديو ومختلف المعدات الأخرى، وتتنوع مساحات القاعات وأسلوب توزيع مقاعدها لتكون مثالية لما يتراوح بين 6 و12 شخصاً، وهي مصممة لتناسب المبادرات والأنشطة المؤسسية مثل برامج التدريب والعروض التوضيحية واجتماعات المفاوضات.
تجدر الإشارة أنّ فندق العنوان وسط المدينة، يقدم ايضاً الخدمات التي تشمل على استقبال كبار الشخصيات في المطار، والنقل بسيارات الليموزين الخاصة، وإمكانية تسجيل الوصول مسبقاً أو من داخل الغرف المزودة أيضاً بأجهزة إعداد القهوة والشاي ومنتجات الحمامات وخدمة مشاهدة التلفزيون حسب الطلب، وخدمة الكونسيرج وغيرها، كما أن مركز الأعمال في الفندق يستقبل الضيوف على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى إمكانية طلب الطعام في الغرف على مدار الساعة ومناطق الاسترخاء، ويضم الفندق أيضاً نادي الأطفال كيكس كلوب.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …