طيران الإمارات تطلق عروضاً سعرية للمسافرين إلى سانتياغو عاصمة تشيلي

سفاري نت – متابعات

أعلنت طيران الإمارات عن إطلاقها عروضاً سعرية خاصة للمسافرين إلى سانتياغو، وذلك بمناسبة تدشينها خدمة جديدة بين دبي والعاصمة التشيلية عبر مدينة ساو باولو البرازيلية اعتباراً من 5 يوليو (تموز) 2018. ويستفيد المسافرون في الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال الذين يقومون بالحجز مبكراً من أسعار خاصة، وتسري العروض على الحجوزات التي يتم إنجازها من 5 يوليو (تموز) المقبل لغاية 31 يناير (كانون الثاني) 2019.

وتبدأ أسعار السفر في الدرجة السياحية من دبي إلى سانتياغو من 5500 درهماً ومن 20000 درهماً في درجة رجال الأعمال.

وتعد سانتياغو رابع وجهة في أمريكا الجنوبية تخدمها طيران الإمارات بخمس رحلات أسبوعية.

وتصنف تشيلي وجهة ذات شعبية كبيرة تستقطب أعداداً متنامية من المسافرين من جميع أنحاء العالم، سواء بغرض الأعمال أو السياحة، وتتميز بطبيعتها الخلابة وتاريخها العريق وأطعمتها اللذيذة. وتوفر تشيلي تجارب متنوعة لزوارها كمشاهدة النجوم في صحراء اتاكاما التي تعد الأكثر جفافاً في العالم والأنهار الجليدية والغابات الساحرة والبحيرات الواقعة عند سفوح البراكين. ويستطيع المسافرون القيام بحجوزاتهم مع الإمارات للعطلات للاستفادة من برامج مميزة تبدأ أسعارها من 2000 درهم (لا تشمل تذاكر السفر).

وسوف تخدم الناقلة خط دبي – سانتياغو بطائرة بوينج 777-200LR بتقسيم الدرجتين وذات التصميم الداخلي الجديد: 38 مقعداً في درجة رجال الأعمال بتوزيع 2-2-2 و264 مقعداً في الدرجة السياحية. وقد باتت مقاعد درجة رجال الأعمال أكثر رحابة من ذي قبل وتتحول إلى سرير مستوٍ للنوم. وتأتي مقاعد الدرجة السياحية الجديدة ذات التصميم العصري بمساند رأس جلدية قابلة للتعديل.

وينعم المسافرون إلى سانتياغو بنظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice، الحائز جوائز عالمية، والذي يوفر أكثر من 3500 قناة سمعية وبصرية بما فيها البث المباشر لعدد من المحطات التلفزيونية الإخبارية والرياضية، ويعرض تشكيلة واسعة من الأفلام والمسلسلات والموسيقى والكتب المسموعة. ويحصل الركاب على 20 ميغابايت من البيانات عبر الاتصال بخدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi كما يستمتعون بأشهى الوجبات المحلية المحضرة على أيدي طهاة عالميين.

لمزيد من المعلومات عن طيران الإمارات وكيفية حجز تذاكر السفر، وللاطلاع على قائمة الشروط والأحكام كاملة، يرجى زيارة الموقع الشبكي www.emirates.ae  أو الاتصال بأي من مكاتب طيران الإمارات أو وكلاء السفر المعتمدين. كما تخضع هذه العروض كغيرها لبعض الشروط والأحكام

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تستأنف رحلاتها جزئياً

سفاري نت – متابعات استأنفت فلاي دبي رحلاتها جزئياً من مطار دبي الدولي اعتباراً من …