شاهد أجمل 8 صور مذهلة لمعالم دبي السياحية

سفاري نت – متابعات

تعتبر دبي موطن لبعض أشهر المعالم السياحية في العالم ، و إليكم 8 صور مذهلة لمعالم دبي السياحية وفقا لموقع عين دبي .

1 – عين دبي

تقع في جميرا بيتش ريزيدنس وتعتبر أحد المعالم المهمة لدبي وتقدم مشاهد بمجال رؤية 360 درجة يطل على الأفق العمراني لدبي ومعالمها الشهيرة و سيتم افتتاحها خلال نهاية هذا العام .

 

2-أتلانتس النخلة

يعتبر من بين العديد من الفنادق الشهيرة في المدينة ، ويمثل وجهة ترفيهية استثنائية لا مثيل لها في أنحاء المنطقة، إذ يوفر تجربة متكاملة من عالم أخر في أجواء ملهمة ومحيط مائي صافي.

ويحتوي هذا الفندق على مركز سبا ورشاقة و 17 مطعما من أرقى المطاعم العالمية، وأكثر من 20 متجر، و مرافق ترفيهية مثل الأكوافنتشر و الحديقة المائية.

3- برج العرب

فندق يشتهر بتوفيره لأعلى معايير الخدمة في العالم ، حيث تم تصنيفه على أنه فندق سبعة نجوم الوحيد في العالم .

4-برج خليفة

يعتبر برج خليفة من ابرز معالم إمارة دبي وهو أطول برج في العالم، بإرتفاع 828 متر، وعدد 180 طابق، وحقق مجموعة من الأرقام القياسية مثل أعلى مبنى في العالم وأعلى هيكل قائم بذاته في العالم وأعلى طابق مسكون في العالم وأطول مصعد خدمة في العالم

5-قناة دبي

تعد من أحدث المعالم السياحية في دبي، حيث افتتحت أبوابها مؤخرا في منطقة الخليج التجاري، مروراً بحديقة الصفا، وشارع الوصل، ومنطقة جميرا الثانية، وشارع جميرا، وصولاً إلى الخليج العربي، بطول 3.2 كيلومترات لتضيف مسافة 6.4 كيلومترات من الواجهات البحرية.

6 – إطار دبي

يُعدّ برواز دبي الأول من نوعه في المنطقة، ويتكوّن من جسر زجاجي متطوّر بطول 93 متراً ولوح زجاجي بطول 25 متراً مربعاً. ويشكّل هذا الجسر صلة الوصل بين عامودين متوازيين، ما يعطي شكل الإطار. يعطيك الوقوف على هذا الجسر الزجاجي شعوراً وكأنك واقف في الهواء، ويسمح لك برؤية كل ما هو تحته من ارتفاع 150 متراً.

7-مسجد جميرا

تم بناء مسجد الجميرا في سبعينيات القرن العشرين ، وهو أحد المساجد القليلة التي تسمح بدخول السياح وهو أكبر المباني الدينية في دبي .

نخلة جميرا

لا يمكنك أن ترى مدى جمال هذه الجزيرو الا من خلال رؤيتها وأنت تقفز من الطائرة.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هيئة الطيران تنظم مؤتمر مستقبل الطيران الدولي مايو المقبل بالرياض

سفاري نت – متابعات أعلنت هيئة الطيران المدني، أنها ستنظم مؤتمر مستقبل الطيران الدولي في …