طيران الإمارات تقدم هذا الصيف الآيس كريم لركابها في مطار دبي

سفاري نت – متابعات

تقدم طيران الإمارات هذا الصيف الآيس كريم (البوظة) لركابها مجاناً في مطار دبي الدولي. وسوف يتم تقديم أكواب الآيس كريم للركاب المغادرين والعابرين (الترنزيت) في المبنى 3 خلال الفترة من يوم غد (الجمعة 15 يونيو) وحتى 31 أغسطس (آب) المقبل.

ويتم تحضير الآيس كريم، الذي يحمل العلامة التجارية “الإمبراطور Emperor”، من قبل “الإمارات لتموين الطائرات”. وتتوقع طيران الإمارات أن تقدم لعملائها خلال هذا الصيف أكثر من مليوني كوب آيس كريم، وذلك من عربات منتشرة في مناطق المغادرة والعبور، حيث يمكن للعملاء الاختيار من عدة نكهات تشمل الشوكولاتة والفانيلا، والتمر مع القهوة العربية، وسوربيت المانغو والليمون.

وسوف تقدم المرطبات للركاب خلال فترات الذروة للرحلات المغادرة يومياً: من الساعة 12 منتصف الليل- 3 صباحاً، ومن 12:30 ظهراً- 2:30 بعد الظهر، ومن 6- 9 مساءً.

وتواصل طيران الاستثمار لتقديم تجربة سفر لا تضاهى لعملائها، وتعد هذه المبادرة على بساطتها تجسيداً لالتزامها بإرضاء العملاء. ويقدم “آيس كريم الامبراطور” حالياً في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال على بعض الرحلات إلى المملكة المتحدة وأوروبا، وفي صالات الركاب السبع الخاصة بطيران الإمارات في مطار دبي الدولي.

وتوفر طيران الإمارات من مقرها الرئيس في دبي رحلات مباشرة إلى أكثر من 150 مدينة عبر شبكة خطوطها، التي تغطي قارات العالم الست، بما في ذلك أحدث وجهاتها هذا الصيف- لندن ستانستيد وسنتياغو عاصمة تشيلي. وتقدم الناقلة خدمات ممتازة على رحلاتها، ووجبات مستوحاة من مختلف المناطق ومرطبات مجانية. كما توفر منتجات ذات جودة وقيمة عالية تشمل مقاعد تتحول إلى أسرة مستوية وشبه مستوية في درجة رجال الأعمال، وأكبر شاشة فيديو شخصية في العالم في الدرجة السياحية قياس 13.3 بوصة، ونحو 3500 قناة حسب الطلب عبر نظامها الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice في جميع الدرجات.

وتحظى العائلات المسافرة برفقة أطفال بمزايا كثيرة، تشمل أولوية صعود الطائرة في جميع المطارات، ووجبات خاصة بالأطفال، وقنوات ترفيهية مخصصة لهم، بالإضافة إلى دمى وحقيبة لونلي بلانيت. وتوفر طيران الإمارات في مطار دبي الدولي كاونترات خاصة لإنهاء إجراءات سفر العائلات، وعربات خاصة بالرضع لاستخدامها مجاناً.

وقدم برنامج سكاي واردز طيران الإمارات لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين عرضاً خاصاً مؤخراً باسم “عائلتي My Family”. ويتيح هذا العرض لأفراد العائلة المسجلين في حساب واحد تجميع أميالهم التي يكسبونها من السفر على رحلات الناقلة كاملة، واستبدالها بمكافآت أسرع من ذي قبل

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

  فلاي دبي تضيف الجوف ومطار البحر الأحمر الدولي الى وجهاتها في المملكة

دبي – سفاري نت : أعلنت فلاي دبي، اليوم عن إطلاق خدماتها إلى وجهتين في …