استمتع بالأنشطة الترفيهية في المخيم الصيفي الخاص بالأطفال في منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات

سفاري نت – متابعات

يعدكم منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات بتقديم المزيد من الأنشطة الترفيهية والتثقيفية الرائعة الخاصة بالأطفال هذا الصيف. حيث سيقدم برنامج المخيم الصيفي العديد من الأنشطة والمغامرات المتنوعة، التي ستنمي التفكير والابداع لدى الأطفال وتقودهم نحو نمط حياة أكثر صحة من خلال تجربة فريدة من نوعها تمزج ما بين التعلم والترفيه في آن واحد.

مع ازدياد ساعات الفراغ لدى الأطفال خلال العطلة الصيفية، يصبح برنامج المخيم الصيفي الطريقة الأمثل لقضاء الإجازة. حيث تساعد هذه الفعالية الرائعة الأطفال على الابتعاد عن وسائل التكنولوجيا، واستكشاف الحياة عن قرب؛ فتتنمى شخصياتهم، ويكونون المزيد من الصداقات والعلاقات الاجتماعية، وتتطور مهاراتهم القيادية، والأهم من ذلك كله هو حصولهم على ذكريات لا تنسى.

وستتضمن الأنشطة عدد من مغامرات حديقة الحيوان والتي تتضمن، التفاعل مع الحيوانات، والبرامج التثقيفية، وطرق الطبول، والرسم والتلوين، والحرف اليدوية، وتنس الريشة، وتنس الطاولة، والرقص، والألعاب الالكترونية، والبرمجة، والالكترونيات، وصنع الروبوتات. كما سيركز المخيم على عدد من المهارات الحياتية التي تشمل، تدريب الإسعافات الأولية، الصحة والسلامة، التغذية، وسبعة من قيم سمو الشيخ زايد بن سلطان رحمه الله تكريمًا لذكراه.

وقد قالت السيدة نعيمة المحمدي، مديرة التسويق لدى حديقة الإمارات للحيوانات، معلقة بهذا الصدد: “يعد إدراج الأطفال في المخيمات الصيفية، فرصة رائعة لإشغال أجسادهم وعقولهم بما هو مفيد خلال الإجازة. وسيساهم هذا البرنامج في تثقيف الأطفال حول الطبيعة والحياة البرية وسينمي إحساسهم بالمسؤولية، ويمكنهم من تطوير مهاراتهم الاجتماعية الأساسية برفقة زملائهم”.

واختتمت حديثها قائلة: “لقد عملنا جاهدين في التخطيط لكل نشاط من أنشطة المخيم الصيفي، لنضمن حصول الأطفال على أفضل التجارب الممكنة، ونحن على ثقة بأنهم سيمضون أروع الأوقات برفقتنا”.

مقابل 199درهم إماراتي فقط لا غير يوميًا، و800 درهم إماراتي أسبوعيًا. سيبدأ برنامج المخيم الصيفي في الأول من يوليو 2018 وسيستمر حتى 31 أغسطس 2018، من الأحد إلى الخميس، من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 2:00 بعد الظهر. يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين أربع سنوات وأربعة عشر سنة، التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني لحديقة الإمارات للحيوانات، أو عند مدخل الحديقة، أو ببساطة بإرسال رسالة الكترونية تتضمن كافة معلومات التواصل الخاصة بهم.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.emiratespark.ae  أو التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو الاتصال على الرقم ٩٧١٢٥٠١٠٠٠٠+

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …