استمتع بعروض يومية للتسوق والمطاعم وأنشطة ترفيهية في السيف طوال “مفاجآت صيف دبي 2018”

سفاري نت – متابعات

استعدوا لصيف مليء بالمفاجآت، إذ تعتزم وجهة “السيف” خلال موسم مفاجآت صيف دبي 2018 إطلاق العديد من العروض الرائعة على التسوق والمأكولات والأنشطة الترفيهية المخصصة لجميع أفراد العائلة.

ومن المقرر أن تتوفر للأحباء الصغار أنشطة حافلة بالمرح والتسلية، إضافة إلى حسومات كبيرة تصل إلى 60% لدى منافذ التجزئة والمطاعم، وبذلك تلبي وجهة “السيف” قبالة خور دبي العريق جميع تطلعات الزوار والعائلات خلال موسم التسوق الحالي.

وتزامناً مع حماسة مباريات كأس العالم، أعدّت الوجهة أمسيات مليئة بالفعاليات المستوحاة من لعبة كرة القدم، بما في ذلك فنانو البالونات، وعروض الفقاعات المائية، وجلسات التقاط الصور، وعروض رقص الأطفال، وغيرها الكثير من الفعاليات التي ستسعد الزوار من كافة الأعمار.

وعلاوة على ما سبق، تعتزم وجهة “السيف” استضافة حفل زاخر بالمرح للأطفال كل يوم جمعة خلال موسم مفاجآت صيف دبي، ويمكن للأطفال خلال الحفل الاستمتاع بالألعاب وإيقاعات الدي جي الموسيقية.

وبإمكان المتسوقين الذين أمضوا يوماً كاملاً من التسوق واستفادوا من أفضل العروض في منافذ التجزئة المنتشرة في “السيف”، الاختيار من مجموعة واسعة من المطاعم والمطابخ العالمية التي ترضي مختلف الأذواق. وتشمل بعض المطاعم أسماء شهيرة في عالم الطبخ والمأكولات في دبي مثل “تايمز أوف أرابيا” و”لا ماركيز”، فضلاً عن تشكيلة من المطاعم الجديدة مثل مطعم “خوفو” المصري، ومطعم “فايف جايز” الأمريكي المتخصص بسندويتشات البرغر، ومطعم “ميترا” الهندي.

الفعالية:                    مفاجآت صيف دبي 2018

التاريخ:           28 يونيو حتى 25 أغسطس

الزمان:           التسوق والمطاعم: يومياً من العاشرة صباحاً حتى منتصف الليل

الأنشطة الترفيهية: أيام الخميس والجمعة والسبت من السادسة مساءً حتى منتصف الليل في ساحة الفعاليات الرئيسية في “السيف” وفي منطقة السوق العائم

مواقف السيارات:        متوفرة

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …