الخطوط السعودية تسير أولى رحلاتها من جدة إلى الوجه

سفاري نت – متابعات

تبدأ الخطوط الجوية العربية السعودية بدءا من اليوم الخميس, تشغيل رحلاتها بين جدة و الوجه عبر مطار الملك عبدالعزيز الدولي الجديد بجدة (الصالة 1) وهي الوجهة الداخلية الثالثة بعد القريات وعرعر التي يتم تشغيلها عبر المطار الجديد.

ويشهد مطار الملك عبدالعزيز الدولي الجديد صباح غدٍ الخميس في تمام الساعة (05:55) – بمشيئة الله – مغادرة أولى الرحلات المتجهة إلى الوجه, فيما تصل أولى الرحلات برقم (SV1566) عند الساعة (07:55) صباحاً.

يذكر أن الانتقال التدريجي لرحلات “السعودية” إلى الصالة رقم (1) في المطار الجديد, يسير بسلاسة وانسيابية بعد أن تم إعداد خطة استراتيجية لنقل العمليات التشغيلية بما لا يؤثر على سير الرحلات في المطار الحالي، حيث تم تأهيل الكوادر الوطنية بما يمكنهم من أداء مهامهم وخدمة الضيوف بكل مهنية وتفانٍ، وتوفير كافة الإمكانات البشرية والآلية اللازمة للتشغيل، مع الحرص على توفير الخدمات الإلكترونية الذاتية للضيوف، وتطوير وتحديث الأنظمة وتبسيط الإجراءات الخاصة بخدمات الضيوف بما يتناسب مع الإمكانات الكبيرة للمطار الجديد.

تجدر الإشارة إلى أن الرحلة رقم (SV1291) من جدة إلى القريات تعتبر أول رحلة يتم تشغيلها عبر المطار الجديد يوم 29 مايو الماضي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …