تعرف على قائمة أفضل المشروبات الباردة للتغلب على حرارة الصيف

سفاري نت – متابعات

مع حلول الأشهر الحارة، لا شيء أفضل للتغلب على سخونة أيام الصيف في دبي من المشروبات المثلجة والمنعشة التي تأتي بمختلف الألوان والنكهات لتلبي كافة الأذواق. إليكم بعض المشروبات التي نالت رواجاً كبيراً والتي ينبغي الاستمتاع بمذاقها خلال موسم الصيف.

بوكو لوكو – موكتيزوما

استمتعوا بشراب كوكتيل الفواكه البارد واللذيذ والذي سُمي تيمناً بامبراطور مملكة الأزتيك القديمة، موكتيزوما. ومن شأن هذا المشروب المقدم في مطعم “بوكو لوكو” الأمريكي اللاتيني في “ذا بييتش” أن يمنحكم الطاقة اللازمة وأن يروي عطشكم في فصل الصيف.

المكونات:

الموز

فاكهة الزهر

البرتقال

الأناناس

السعر: 28 درهماً

مطعم ومخبز هومستيد – لاسي الفراولة

يقدم مطعم ومخبز هومستيد الواقع في “ذا يارد” بمنطقة الخوانيج الوصفة المثالية لإطفاء الظمأ، ألا وهي كوب بارد من مشروب لاسي الفراولة.

المكونات:

الفراولة

الزبادي

السعر: 26 درهماً

سكة كافيه في لا مير – كوكتيل الفواكه الاستوائي

يقدم مقهى “سكة كافيه” في “لا مير” كوكتيل الفواكه الاستوائي الطازج والشهي الذي يضمن لكم مذاقاً غاية في البرودة والانتعاش ويساعدكم على التغلب على ارتفاع درجات الحرارة.

المكونات:

المانغو الطازج

آيس كريم الفانيلا

المشمش المهروس

النعناع الطازج

السعر: 34 درهماً

كوكو كيتشن – ديب بربل

يتميز مطعم “كوكو كيتشن” في سيتي ووك بأطباقه التي تحتوي على نكهات الكاكاو الجذابة، ويقدم المطعم مشروباً صحياً يوقظكم من النعاس والكسل ويضخ فيكم الطاقة اللازمة للحركة والنشاط خلال فترة الصيف. لا وجود للكاكاو في هذا المشروب، بل هو غني بما لذ وطاب من الفواكه والخضروات.

المكونات:

الجزر

التفاح الأخضر

الشمندر

الخيار

السعر: 28 درهماً

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بعروض مطعم مايتي احتفالاً باليوم الوطني السعودي

سفاري نت – متابعات احتفاءاً باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية يقدم المطعم الأمريكي مايتي كوين Mighty-Quinns عروض مميزة …