استمتع بباقة الإقامة واللعب الصيفية الرائعة مع فندق “إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم”

سفاري نت – متابعات

يحتفل فندق “إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم” بفصل الصيف، بمنح ضيوفه باقات إقامة جديدة رائعة. سواء كنت تبحث عن طريقة مميزة للاسترخاء والاستجمام ضمن أجواء هادئة وفخمة، أو عن ملاذ قريب لقضاء الإجازة، فقد صممت باقة الإقامة واللعب الرائعة التي يقدمها فندق “إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم” لتمنح العائلات تجربة صيفية لا تنسى.

 

إذ تمنح هذه الوجهة الملائمة للعائلات والأزواج الفرصة لقضاء بعض الأوقات المميزة برفقة بعضهم، أو ببساطة أخذ يوم للراحة والاستجمام بعيدًا عن صخب الحياة اليومية. حيث تتضمن باقة الإقامة واللعب المميزة التي يقدمها الفندق، بطاقات دخول مجانية لأفضل الوجهات الترفيهية في المدينة؛ حدائق ومنتجعات دبي “دبي باركس آند ريزورتس”، والتي تتضمن “موشن غيت دبي”، و”ليغولاند دبي”، “ليغولاند ووتر بارك”، “بوليوود باركس”.

 

متع حواسك بتجربة ذوقية رائعة لدى مطعم “ليمون بيبر” المميز التابع لفندق “إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم”. فكجزء من الباقة، يحصل الضيوف على خصم بنسبة 25% على البوفيه الشهي، أو قائمة الطعام المعدة مسبقًا التي تتضمن أشهى الأطباق الطازجة. بالإضافة إلى رحلة مجانية إلى دبي مول، وجميرا كايت بيتش، وخدمة انترنت لاسلكي Wi-fi وخدمة اصطفاف مجانية.

 

استمتع بتجربة إقامة مميزة لدى فندق “إم هوتيل داونتاون من ملينيوم” بموقعه الاستراتيجي المميز في قلب مدينة دبي، بالقرب من أهم الوجهات السياحية في مدينة دبي، كبرج خليفة المهيب ودبي مول الرائع، إنها فرصة لاختبار نمط الحياة المثير والحيوي للمدينة. كما يعد فندق “إم هوتيل داونتاون من ميلينيوم” أحد أهم الوجهات التي يقصدها رواد المطاعم في مدينة دبي بفضل النوعية المميزة والاستثنائية للأطباق التي يقدمها لضيوفه، والخدمة المميزة والمناظر الساحرة التي ينعم بها زواره. إنه ببساطة يجمع ما بين فنون الضيافة الراقية والتصميم المميز والتجهيزات الحديثة والمرافق الفاخرة في آن واحد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …