تعرف على أقوى العروض الصيفية الاستثنائية في منتجع وسبا “نيكي بيتش” دبي

سفاري نت – متابعات

أطلق منتجع وسبا “نيكي بيتش” دبي، النادي الشاطئي لنمط الحياة الفاخرة، سلسلة من العروض الترويجية الصيفية الخاصة للعائلات، تتضمّن مجموعة متنوّعة من خيارات الترفيه والمغادرة وتناول الطعام لتناسب جميع الأذواق والميزانيات.

وذكرت إدارة المنتجع ان الباقة الصيفية للعائلات تتيح فرصة الاستفادة من الإقامة الحصرية مع خصم بنسبة 50 ٪ على غرفة متصلة أو غرفة مجاورة لطفلين عند حجز أول غرفة بأفضل الأسعار المتاحة.

ويكتمل العرض مع وجبة فطور فاخرة يومياً للعائلة بأكملها، مع الاتصال غير المحدود بخدمة الواي فاي. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الشهية بخصم 20 ٪ على المأكولات والمشروبات، والتمتّع بالمأكولات العالمية اللذيذة في أجواء حضرية من شأنها أن ترتقي بتجربة تناول الطعام إلى مستوى آخر.

 

 

ويتميّز منتجع وسبا “نيكي بيتش” دبي بخدماته المثالية الراقية المُصمّمة حسب الطلب، ويعتبر الملاذ المثالي بعيداً عن صخب المدينة، مع شاطئ مذهل يضمّ نادي الشاطئ “بيتش كلوب” الشهير بأجوائه الأنيقة. ويحتضن المنتجع غرفاً واسعة مع مرافق حديثة ومساحات داخلية مصممة بشكل فريد من نوعه تتكامل مع إطلالة مذهلة على الخليج العربي النابض بالحياة.

للحجز يرجى الاتصال على: 6000 376 4 971+

 

*يسري العرض حتى 30 سبتمبر 2018، ويخضع لتوافر الغرف. ويستوجب الدفع المسبق بالكامل دون إلغاء أو تعديل أو استرداد

لا ينطبق العرض على الأجنحة والفلل

لا ينطبق خصم 20 ٪ على المأكولات والمشروبات على تناول الطعام في الغرفة، ماي بار وبيتش كلوب

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …