بالصور .. استمتع بعطلة رومانسية جذابة في جزيرة تاهيتي

سفاري نت – متابعات

جزيرة تاهيتي وجهة المسافرون العرب الافضل لقضاء شهر عسل لا ينسى او عطلة رومانسية فاخرة في احضان الطبيعة الساحرة .

المكان الرومانسي هو خيار كل منا في عطلته مع شريكة العمر، ولكن ماذا عن هذه المرة وأين ستكون الوجهة الأمثل لذلك ؟؟

جزيرة تقع في المحيط الهادي وتجمع على أرضها النائية جمال وسحر الطبيعة الفريدة مع المنتجعات الساحرة وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

تشتهر بنعومة رمالها السوداء، وروعة مياهها الفيروزية، وسوار الغابات الاستوائية المحيطة بها من كل جانب، والذي يجعلها في مأمن عن كل ضوضاء وضجيج لا ترغبه.

جزيرة تاهيتي التي تحتضنك بشواطئها الرملية أثناء نومك حيث يوجد فيها مبنى من طابق واحد فوق الماء مباشرة مع سقف من القش وأرضية زجاجية تعكس روعة المياه الزرقاء وبريقها الساحر.

وحين الطعام سيكون أمامك خيارات عدة من المأكولات البحرية والأطباق المخبوزة فضلاً عن سوق باييت الذي يحوي أشهى أنواع الخضر والفواكه الإستوائية التي سترغب في تذوقّها.

يمكنك أيضاً ركوب الخيل في أحضان الطبيعة الساحرة وشراء الهدايا التذكارية المصنوعة من اللؤلؤ الأسود حيث تعد هذه الجزيرة موطناً لهذا اللؤلؤ الفاخر ويمكن الاستمتاع بمشاهدته في جزيرتي رانجيروا ومانيهي.

منظر المياه العذبة يجعلك متحمساً للقيام بمجموعة من الرياضات المائية كركوب الأمواج والتزلج على الماء والتجديف . وفوق كل ذلك يمكن لك القيام برحلة جوية عبر الهليوكبتر لتحظى بالفرصة الأروع في التقاط أجمل الصور التذكارية للجزيرة الرومانسية الحالمة .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …