بالصور .. شاهد جمال مدينة بيسكارا الإيطالية

سفاري نت – متابعات

مدينة بيسكارا الإيطالية تلك اللوحة الخضراء الفريدة والمحاطة بالقمم الثلجية البيضاء من كل مكان

تتمتع بشاطئها الخلّاب المثير، والممتد على مساحة 15 كيلومتراً، الأمر الذي يعطي فرصة لزوّاره بأجمل فرصة استرخاء بحري في العالم،  حيث تنتشر على جنباته المطاعم الفاخرة .أما فنادقها فهي تتميز بوجودها عند سفوح الجبال المغطاة بالصنوبر والمشرفة على الشاطئ الأزرق المنعش وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

تعد المدينة مركزاً تجارياً وسياحياً أساسياً على ساحل البحر الأدرياتيكي ، وتبعد عن مدينة روما قرابة الساعتين فقط أما الوصول إليها فيتم عبر مطار”أبروتسيو” المجاور لها، في حين أنّ استكشافها يتم بالسيّارة لأنها الخيار الأفضل لذلك حيث تمكّن ركابها من التمتع بمنظر الأشجارالكثيفة مع زرقة مياه البحر الخلابة وتعد أشجار الزيتون وكروم العنب من أبرز الأنواع المنشرة فيها .

يذكر أن هذه المنطقة من أكثر المناطق التي يقصدها الإيطاليون طلباً للاستجمام ولممارسة  أنواع أخرى من الرياضة كالتزلج على الثلج في الشتاء والسياحة المعتدلة في أشهر الربيع.

كما يقع بالقرب منها مدينة أورتونا البحرية ذات الكورنيش الجميل، ومن بعدها قلعة أراغونيزي وكاتدرائية سانت توماس، وقصر فارنيزي، وإلى الجنوب يقع شاطئ فرينتانا البتول الذي لم يعبث به البشر بعد، فضلاً عن ساحل ترابوتشي الخلّاب والذي تحوّل مؤخراً إلى محميّة طبيعية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الرياض وجهة عالمية تستقطب كافة السائحين حول العالم

سفاري نت – متابعات تعتبر العاصمة السعودية الرياض موطنًا لأفضل المتاحف في المملكة العربية السعودية، …