برنامج سكاي واردز طيران الإمارات تطلق تطبيقاً للسفر بالمشاركة مع “إنترتينر”

سفاري نت – متابعات

دخل برنامج سكاي واردز طيران الإمارات لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين في شراكة مع شركة “إنترتينر ENTERTAINER” لإطلاق تطبيق “إيماريتس سكاي واردز غو Emirates Skywards Go”. ويوفر تطبيق السفر لأعضاء البرنامج الاستفادة من 4400 عرض “إثنين بسعر واحد” في بعض من أفضل المطاعم ومراكز السبا في أكثر من 20 مدينة.

وبالإضافة إلى عروض القيمة مقابل المال، يتيح تطبيق “إيماريتس سكاي واردز غو” للأعضاء الوصول إلى منظمي البرامج اليومية وأدلة المدن والقدرة على حجز جولات سياحية وزيارة المعالم الشهيرة في أكثر من 160 وجهة. ويمكن تنزيل التطبيق مجاناً على الأجهزة التي تعمل بنظام iOS أو نظام أندرويد.

ويتم تفعيل عروض “اثنين بسعر واحد” مقابل 6700 ميل سكاي واردز، حيث تصبح العروض متوفرة في أكثر من 20 مدينة، بما فيها دبي ولندن وهونج كونج وجوهانسبرغ. مزيد من المعلومات على الموقع emirates.com/skywardsgo

ويمكن للأعضاء استخدام تطبيق “إيماريتس سكاي واردز غو” كرفيق سفر. وبعد تفعيله، يصبح التطبيق متاحاً للاستخدام كقسائم “اثنين بسعر واحد” لمدة ستة أشهر. وبعد استخدام أول قسيمة، يمكن الاستمتاع بالعروض لمدة 30 يوماً، حيث تشمل أعداداً كبيرة من المطاعم والمقاهي ومراكز السبا والأنشطة الصحية.

ويدعم تطبيق “إيماريتس سكاي واردز غو” تطبيق طيران الإمارات، حيث يمكن للأعضاء الإطلاع على فئة عضويتهم ورصيد أميالهم والعروض المتاحة لهم في قسم سكاي واردز طيران الإمارات.

يذكر أن عضوية “سكاي واردز طيران الإمارات” مجانية.  وبالإضافة إلى مكافآت الطيران والترقيات، يمكن للأعضاء كسب واستبدال أميال سكاي واردز من خلال أكثر من 100 شريك للبرنامج بما في ذلك شركات طيران وفنادق ومنافذ بيع بالتجزئة وهدايا فاخرة. ويستمتع الأعضاء أيضاً بإمكانية حضور أهم الأحداث العالمية حصرياً والوصول إلى  صالات طيران الإمارات الخاصة الـ41 في مطارات رئيسة عبر العالم. وتشمل المزايا الأخرى إمكانية استخدام الصالات، وأولوية إنجاز إجراءات السفر والصعود إلى الطائرات واختيار المقاعد وامتيازات خاصة باستخدام الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi في الأجواء. تفاصيل ومعلومات أوسع عن البرنامج على الموقع www.emirates.com/Skywards

تعد “إنترتينر ENTERTAINER”، التي تأسست عام 2001، رائدة في توفير العروض التحفيزية من علامات تجارية شهيرة في مجال الأطعمة والترفيه والتجميل والضيافة عبر الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا وأوروبا. وتحولت الشركة بنجاح من مطبوعة ورقية إلى شركة تكنولوجيا قائمة على البيانات مع إطلاق تطبيقها الخاص في عام 2013. وحققت الشركة تمواً هائلاً من خلال دخولها في شراكات مع العديد من المؤسسات التي لديها برامج ولاء. معلومات أوفى على www.theentertainerme.com

كلام الصورة:

تطبيق “إيماريتس سكاي واردز غو Emirates Skywards Go” يوفر لأعضاء برنامج سكاي واردز الاستفادة من 4400 عرض “إثنين بسعر واحد” في بعض من أفضل المطاعم ومراكز السبا في أكثر من 20 مدينة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …