الاتحاد للطيران تبتكر في برنامج ترقيه درجة السفر لمزايدة حية ومباشرة

أبوظبي ، الإمارات – سفاري نت

–  عززت الاتحاد للطيران برنامج ترقية درجة السفر لتصبح المزايدات فيه حية في الوقت الفعلي ومباشرة مما يسهل على العملاء ترقية مقاعدهم لدرجة أعلى.

 

سيكون بإمكان العملاء الدخول في نظام للمزايدة لتصلهم إشعارات في الوقت الفعلي فيما يخص مزايداتهم، متيحة لشخصين أو أكثر المزايدة فيما بينهم بشكل مباشر. كما سيتم إرسال تحديثات عبر البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة في حال تمت المزايدة على السعر الذي قدموه.

 

في هذا الخصوص، تحدث جمال العوضي، رئيس شؤون تجارب الضيوف للشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، قائلاً: “تتيح تلك المزايدة الحية والمباشرة، والتي تعد الأولى على مستوى المنطقة، للضيوف فرصة اختيار مقعد في الدرجات الممتازة بالسعر الذي يرغبون بدفعه عبر تمكينهم من إدارة تجربتهم بالكامل.”

 

وأضاف: “من شأن تلك الخاصية التفاعلية الجديدة إضفاء لمسة من المرح على تجربة السفر قبل بدء الرحلة، حيث تتيح للمسافرين التنافس فيما بينهم للفوز بالمقعد المفضل. كما أن موقعنا، سريع الاستجابة، المتوافر عبر الهواتف النقالة سيجعل من تلك التجربة أكثر سهولة أثناء التنقل.”

 

سيتلقى العملاء بريدًا إلكترونيًا يدعوهم للمشاركة في المزاد لترقية مقعدهم للدرجة التالية قبل سبعة أيام من موعد الرحلة، أو بإمكانهم زيارة الموقع الإلكتروني: etihad.com للانضمام إلى المزاد بشكل مباشر.

 

يستمر المزاد 24 ساعة إلى ما قبل موعد مغادرة الرحلة بست ساعات. فور انتهاء المزاد سيتم إخطار الفائز فوريًا.

 

ومن الأهمية بمكان قيام الضيوف المشاركين في المزاد بإتمام إجراءات سفرهم عبر الإنترنت قبل 48 ساعة من موعد المغادرة، فيما يواصل النظام المحسّن إدارة عملية الترقية. في حال تم قبول الترقية، سيحصل الضيف تلقائيًا على بطاقة جديدة للصعود للطائرة عبر تطبيق الاتحاد للطيران للهاتف المتحرك، أو عند منفذ إتمام إجراءات السفر في المطار.

 

ومن بين التحسينات المستقبلية، سيحظى أعضاء برنامج ضيف الاتحاد بإمكانية المزايدة لترقية درجة السفر عبر استخدام أميالهم.

 

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران توفر خدمة المزايدة على ترقية درجة السفر منذ عام 2012، وهي رائجة بشكل خاص على الرحلات المتجهة من أبوظبي إلى نيويورك ولندن وباريس وسيدني والتي تتم خدمتها عبر طائرات إيرباص A380.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تستأنف رحلاتها جزئياً

سفاري نت – متابعات استأنفت فلاي دبي رحلاتها جزئياً من مطار دبي الدولي اعتباراً من …