تعرف على عروض الصيف من فندق ألوفت معيصم

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق ألوفت معيصم، عن مجموعة من العروض الخاصة بموسم صيف 2018 ، التي تتضمن أسعار خاصة على الإقامة وفقا لموقع عين دبي.

يقدم فندق ألوفت معيصم، لزواره خلال فصل الصيف ، أسعار خاصة للغرف والتي تبدأ من 222 درهم إماراتي، بالإضافة إلى خصومات تصل إلى 50% على المأكولات والمشروبات للنزلاء.

هذا ويحرص الفندق على تأمين إقامة مريحة لنزلائه، لذا اعتمد نظام SPG Keyless، وباستخدام هذا النظام يمكنهم منذ لحظة تسجيل دخولهم للفندق استخدام هواتفهم المحمولة كمفاتيح للغرف بدلاً من حمل مفاتيح غرفهم من مكان إلى آخر خلال فترة إقامتهم.

كما يقدم الفندق لنزلائه المقيمين خصم خاص مقداره 50% على المأكولات والمشروبات طول مدة إقامتهم، مع مرونة بتسجيل الدخول والمغادرة على مدار 24 ساعة.
ويمكن لضيوف الفندق قضاء وقت مميز ليلة الأربعاء والاستمتاع بتناول طبق من جوانح الدجاج مع عدد غير محدد من المشروبات من الساعة 6 حتى 11 مساءً ( أو مقابل 149 درهم إماراتي لقضاء وقت أطول غير محدد).
يذكر أنّ فندق ألوفت معيصم، افتتح مؤخراً في منطقة دبي للإنتاج على مقربة من مدينة دبي الرياضية، ويتمتع الفندق بمواصفات تكنولوجية عصرية تواكب التطور التقني، ومنها تجهيز المسبح بأنظمة حديثة للتحكم بدرجات حرارة المياه وخاصة فترة الصيف مع ارتفاع درجات الحرارة الخارجية، كما وتتميز صالات الفندق الرياضية بمجموعة من الأجهزة والمعدات الحديثة.
عروض الصيف من فندق ألوفت معيصم
– إقامة لليلة واحدة في الفندق مقابل 222 درهم إماراتي، مع مرونة بتسجيل الوصول والمغادرة خلال 24 ساعة، وخصم مقداره 50% على المأكولات والمشروبات لشخصين.
– عرض خاص يوم الأربعاء، طبق من جوانح الدجاج (عرض ترويجي مستمر) مقابل 99 درهم إماراتي مع مشروب مفتوح غير محدد لكل شخص ( أو مقابل 149 درهم إماراتي لقضاء وقت أطول غير محدد).
تجدر الإشارة إلى أنّ عرض الخصم بمقدار 50% على المأكولات والمشروبات متاح فقط لنزلاء الفندق.
للحجز، يرجى الاتصال على الرقم: 042487070

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …