بالصور .. أفضل 6 أنشطة سياحية في سفاري بوكيت تايلاند

سفاري نت – متابعات

تُعد جزيرة بوكيت في تايلاند واحدة من أشهر الجزر السياحية حول العالم، تضم الجزيرة كل ما تحتاج أن تراه في الطبيعة! بدايًة من الشواطئ الكريستالية والرمال الذهبية، مرورًا بسلاسل جبال بوكيت الموجودة في غرب الجزيرة، وصولًا إلى أدغالها وغاباتها التي تضم عدد كبير من الأنشطة الممتعة وفقا لموقع رحلاتك.

إذا كنت في زيارة إلى جزيرة بوكيت التايلاندية الساحرة ولا تدري من أين تبدأ رحلتك، فنحن نُرشح لك البدء برحلة إلى جزيرة سفاري بوكيت التي تعد من اهم انشطة السياحة في تايلاند .

تُعد هذه الرحلة فرصة أمام زائري الجزيرة تمكنهم من معايشة الحياة الحقيقية لسكان تايلاند الأصليين، بدايًة من طعامهم، حياتهم اليومية، عملهم في الزراعة، ترويضهم للأفيال، الثيران والقرود، وأكثر من ذلك.

احرص على أن تصطحب معك خلال هذه الجولة نظارة الشمس وقبعة للوقاية من الشمس.

 

أنشطة يمكنك القيام بها

• أجمل ما يمكنك مشاهدته داخل جزيرة سفاري بوكيت هو عروض الفيلة الممتعة، سوف تُدهش من قدرات هذه الفيلة الرائعة على تقديم عروض ترفيهية للزوار، ومن الطريقة التي تم تدريبهم بها.

• تستطيع الفيلة الصغيرة أن تقوم بعملية المساج، عليك تجربتها فمن يدري ربما تشعر ببعض التحسن! وربما ببعض الخوف.

• عروض الفيلة ليست فقرة عروض الحيوانات الوحيدة الموجودة داخل جزيرة سفاري بوكيت ، ولكنك سوف تستمتع أيضًا بمشاهدة عروض القردة وهي تركب الدراجات الهوائية، أو تلتقط ثمار جوز الهند والموز من الأشجار.

• يمكنك أن تقوم بجولة بواسطة عربات الجاموس داخل حقول الأرز بالجزيرة، وتتعرف عن قرب على حياة الريف التايلاندي بشكلٍ عام، كما توفر لك أيضًا هذه العربات فرصة مشاهدة أدغال وغابات الجزيرة، والتي تضم عدد كبير من الحيوانات الأليفة والأشياء المثيرة التي تستحق الرؤية عن قرب.

• أمّا إذا كُنت بحاجة إلى جولة أكثر إثارة، فيمكنك أن تعتلي ظهور الثيران أو الفيلة والقيام بجولة صغيرة داخل أدغال الجزيرة.

• حان الوقت لتتناول طبق شهي من الفاكهة الاستوائية التايلاندية الشهية، سوف تُقدم لك بواسطة الفلاحين التايلانديين.

أوقات زيارة وأسعار بطاقات الدخول

قد تمتد الجولة لنحو 5 ساعات.

يتراوح سعرها من 950 إلى 2000 بات تايلاندي، وذلك يعتمد على برنامج الرحلة.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …