استمتع بعيد مليء بالحيوية لجميع أفراد العائلة مع فندق كمبينسكي مول الإمارات

سفاري نت – متابعات

يُعد فندق كمبينسكي مول الإمارات المكان المناسب للاحتفال بعطلة عيد الأضحى خلال شهر أغسطس مع أنشطة تناسب جميع أفراد العائلة. ففي هذا العيد، يتم تشجيع العائلات على الاستمتاع بالجانب الأكثر رقياً من الحياة والجمع بين إقامة فندقية راقية وأنشطة مليئة بالمرح. وتشمل باقة العيد الخاصة بفندق كمبينسكي مول الإمارات إمكانية الوصول إلى ماجيك بلانيت وسكي دبي والاستخدام المجاني لخدمة “تسوّقوا براحة” من ماجد الفطيم في مول الإمارات.

يتصل فندق كمبينسكي مول الإمارات، الذي يعدّ واحداً من أبرز وجهات التسوق في دبي، بأحد أهم مراكز التسوق في المنطقة، مما يجعل الحياة أسهل من خلال توفير خدمة “تسوّقوا براحة” لنزلائه. تتوفر هذه الخدمة الفريدة حصرياً في مول الإمارات، وقد صُمِّمت بحيث يمكن للمتسوقين تسليم الحقائب في مكاتب تجميع خدمة “تسوّقوا براحة” الموجودة في مختلف أنحاء المول، حيث يتم تسليمها بأمان إلى غرفهم الفندقية في فندق كمبينسكي مول الإمارات.

لا يتوقف المرح عند هذا الحد، لأن فندق كمبينسكي مول الإمارات يقدم أيضاً إمكانية دخول اثنتين من مناطق الجذب الشهيرة في المول، ماجيك بلانيت والمنتجع الثلجي، سكي دبي بالإضافة إلى خصم كبير على أفضل الأسعار المتوفرة.

يوجد المزيدٍ من التفاصيل عن باقات العيد* في فندق كمبينسكي مول الإمارات أدناه:

الإقامة لمدة تزيد على 3 ليالٍ – يمكن للنزلاء الاستفادة من خصم بنسبة 20% على أفضل الأسعار المتاحة للغرف بالإضافة إلى دخول ماجيك بلانيت إلى جانب الاستخدام المجاني لخدمة “تسوّقوا براحة” من ماجد الفطيم في مول الإمارات.
الإقامة لمدة تزيد على 5 ليالٍ – يمكن للنزلاء الاستفادة من خصم بنسبة 25% على أفضل الأسعار المتاحة للغرف بالإضافة إلى دخول ماجيك بلانيت وسكي دبي إلى جانب استخدام خدمة “تسوّقوا براحة” من ماجد الفطيم في مول الإمارات.
الإقامة لمدة تزيد على 7 ليالٍ – يمكن للنزلاء الاستفادة من خصم بنسبة 30% على أفضل الأسعار المتاحة للغرف بالإضافة لدخول ماجيك بلانيت وسكي دبي و”أوربي” و”آي فلاي” في سيتي سنتر مردف إلى جانب استخدام خدمة “تسوّقوا براحة” من ماجد الفطيم في مول الإمارات.
شاليهات آسبن – بالنسبة للنزلاء الراغبين في حجز شاليهات أسبن الراقية خلال عطلة عيد الأضحى، بالإضافة إلى كل ما سبق، سيحصلون أيضاً على درس تزلج مجاني في سكي دبي!

*تُطبَّق الشروط والأحكام. جميع العروض مرهونة بالتوافر.

للحجز، تفضلوا بزيارة:  http://bit.do/KMOE_Staycation أو الاتصال على رقم 0000 341 4 971+

في حين يقيم النزلاء في فندق كمبينسكي مول الإمارات، يمكنهم الاستمتاع بمأكولات شرقية أصيلة مع أطباق شهية من مختلف أنحاء المنطقة. ويتوافر عرض KiloMEATer كل مساء في المناطق المحيطة النابضة بالحياة في مطعم أوليا. استمتع بسيخ بطول 1.5 متر يزن حتى 1.5 كيلو من أربعة أنواع مختلفة من الكباب المفروم اللذيذ والأطباق غير المحدودة من المزة الساخنة والباردة التي تقدم مع الخبز العربي الطازج من أفران الحجارة، والتي تتوافر بدءاً من الساعة 6 مساءً. كما تتوافر مجموعات غير محدودة من المشروبات المنزلية والموكتيلات والكوكتيلات، ويلزم الحجز مسبقاً. ويبلغ السعر 205 درهم إماراتي (باقة المشروبات غير الكحولية) و265 درهماً إماراتياً (باقة المشروبات المنزلية الغير المحدودة).

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …