استمتع بالتخفيضات النهائية وخصومات كبري خلال عطلة نهاية الأسبوع من مفاجآت صيف دبي

سفاري نت – متابعات

احتفاءً بالأسابيع الستة الماضية من مفاجآت صيف دبي التي توّجت بعروض وفعاليات مذهلة، تعلن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة”، عن تخفيــضات تقدّمها مراكز التسوّق في شتّى أنحاء المدينة، وذلك ابتداءً من الثاني حتى الرابع من شهر أغسطس.

سيحظى المتسوّقون خلال عطلة نهاية الأسبوع بفرصة أخيرة مذهلة تتيح لهم الاستفادة من مجموعة منتجات مقدمة بأسعار مخفضة ومغرية في 680 علامة تجارية 3000 محلاً تجارياً من بينها: “جاب”،” نيويوركر”، “كوتون”، “ستيف مادن”، “إيكو”، “فورايفر 21″، “G2000″، “كارترز”، “يو اس بولو أسن”، “سالسا” و”زارا”، هذا وستقدم هذه المحلاّت تخفيضات بنسبة 25٪ حتى 75٪، الأمر الذي سيغني تجربة التسوّق في تلك الفترة. يتاح لعشاق الديكور والأثاث فرصة تجديد مفروشات وإكسسوارات منازلهم بأسعار مخفضة في متجر “جاشنمنال هوم”، و”هوم بوكس”.

وتعتبر “مفاجآت صيف دبي” جزءاً من تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة، والذي يضم أيضاً مهرجانات تسوّق، وأيام تخفيضات كبرى، وتجارب تسوّق حصرية، تهدف كلها إلى تعزيز قطاع التجزئة الذي يُعدّ مساهماً رئيسياً في اقتصاد دبي.

وتضم قائمة الشركاء الاستراتيجيين لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة خلال مفاجآت صيف دبي كلاً من: طيران الإمارات، ودبي مول، وماجد الفطيم العقارية، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، ومجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي) ، ونخيل مولز (ابن بطوطة مول وسوق التنين 1 و 2)، وسوق دبي الحرة، وإينوك ومجموعة الزرعوني (ميركاتو)، ومراس، واتصالات.

يرجى زيارة www.dubaisummersurprises.com أو متابعة حسابات DSSsocial@ على وسائل التواصل الاجتماعي لمزيد من المعلومات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

رحلة على متن المنطاد.. تجربة مذهلة بانتظاركم في “كارافان من هابيتاس العلا” 

سفاري نت – متابعات “كارافان من هابيتاس العلا”، الوجهة الفريدة من نوعها في العلا- المملكة …