استمتع بالسياحة في جزيرة يونيكورن العائمة في الفلبين

سفاري نت – متابعات

تقع جزيرة يونيكورن قبالة خليج سوبيك على بعد 80 ميلاً غرب مانيلا في مقاطعة زامباليس بالفلبين، وتبعد حوالي 3 ساعات بالسيارة فقط عن العاصمة مانيلا. وتعتبر جزء من أكبر ملعب عائم في آسيا. وتم إنشاء حديقة يونيكورن القابلة للنفخ العملاقة لكل محبي العطلات الذين يعتقدون أن الصور الشخصية هي جزء أساسي من أي رحلة في الخارج وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

تعد الجزيرة نقطة جذب جديدة نسبياً في قارة آسيا، حيث تم افتتاحه لأول مرة في بداية شهر نيسان 2017، وتم وصفه بأنه أكبر ملعب عائم في آسيا. وتحتوي الجزيرة الرائعة على مجموعة من الشرائح المطاطية والجسور والأراجيح والأبراج ولعبة جديدة يطلق عليها اسم “قاذفة بشرية”، كانت جميعها تطفو على مساحة 3400 متراً مربعاً على سطح المياه الكريستالية الجميلة، أي ما يعادل حجم ثماني ملاعب كرة سلة موضوعة جنباً إلى جنب، ولكنها توسعت في العام الماضي وأصبحت مساحتها تقارب 4100 متراً مربعاً.

تم تأسيسها في المقام الأول من أجل موقع الصور الشهير إنستقرام، ويطلق عليها زوارها ايم جزيرة الأحلام، وقامت شركة “inflatable island” بإنشاءها، وتتكون من جزيرتين هما جزيرة يونيكورن التي تحتوي على ستة ألعاب مميزة والجزيرة القابلة للنفخ التي تحتوي على مجموعة من الألعاب الممتعة.

وتتضمن مجموعات الألعاب مسار قوس قزح والمنحدرات الزلقة، بالإضافة إلى الأراجيح والسينما العائمة ولعبة القفز الصغير والطيران، كما يوجد في وسط الملعب الرئيسي مجسم عملاق لوحيد القرن وديناصور متموج ومجسم مذهل بحري لوحيد القرن باللون الأزرق الزاهي.

تشمل الجزيرتين أيضاً على مقاهي عائمة للحصول على مرطبات ومشروبات سريعة وسط كل هذه الإثارة، كما يوجد مقاهي شاطئية مزينة باللونين الزهري والأرجواني تقدم المشروبات والوجبات الخفيفة لمن يفضلون البقاء على الأرض. ويغلف كل هذا السحر الجميل كلتا الجزيرتين اللتان تبدوان مذهلتين أثناء فترة غروب الشمس.

تستضيف الجزيرتين السايح من جميع الأعمار، تبلغ تكلفة الدخول إلى الشاطئ لمدة ساعة حوالي 499 بيزوس فيلبيني أي مايعادل 9,60 دولار أمريكي تسمح للسياح بالوصول إلى شاطئ الجزيرتين، في حين تبلغ تكلفة قضاء يوم كامل من 8 صباحاً إلى الساعة 5,50 مساءً حوالي 849 بيزوس أي ما يزيد عن 16 دولاراً أمريكياً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …