تعرف على أهم عروض فنادق رأس الخيمة الفاخرة بمناسبة عيد الأضحي 2018

سفاري نت – متابعات

تترقب إمارة رأس الخيمة استقبال العديد من عشاق المغامرات والزوار الراغبين باستكشاف المواقع التراثية والتاريخية والشواطئ الخلابة ليتمتعوا في رحابها بتجربة لا تنسى خلال عطلة عيد الأضحى المبارك. ويأتي ذلك في ضوء الشعبية المتزايدة التي تحظى بها الإمارة بين سكان دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي والزوار من مختلف أنحاء العالم.

 

وبقائمتها المتنوعة من المعالم الفريدة والتجارب المتميزة والإقامات الفندقية الحصرية، توفر الإمارة ما يلبي أذواق الزوار المتنوعة بفضل مناظرها الجبلية والساحلية والصحراوية الطبيعية الساحرة. وخلال عطلة عيد الأضحى المبارك، يمكن لمحبي المغامرة الاستمتاع بتجربة “جيل جيس فلايت: أطول مسار انزلاقي في العالم”، أو ممارسة رياضة الجولف في “نادي الحمراء للجولف”، أو استكشاف التاريخ العريق في قلعة ضاية، أو التمتع بالاسترخاء تحت أشعة الشمس على شواطئ رأس الخيمة الجميلة.

 

يمتاز جبل جيس، أعلى قمة جبلية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بدرجات حرارة التي تنخفض بمقدار 10 درجات مقارنة بباقي مناطق دولة الامارات، لتكون بذلك وجهة مثالية لقضاء يوم صيفي ممتع. وعلاوة على مغامرة “جبل جيس فلايت”، تحتضن الوجهة الجبلية حديقة منصة المشاهدة التي توفر إطلالات خلابة والعديد من عربات الطعام مثل “بيورو إكسبرس” (Puro Express) التي بدأت مؤخراً باستقبال زوارها للتمتع بقائمة مأكولاتها الخفيفة من المعجنات والبيتزا وأصناف السلطة.

 

أما بالنسبة للراغبين بتجربة عربية أصيلة هذا العيد، يقدم “مركز الوادي للفروسية” تجربة ركوب الجمال والخيول وقت غروب الشمس إلى جانب الاستمتاع بالمشروبات المنعشة والجولات على ظهور الخيل عبر الكثبان الرملية المترامية.

 

كما سيحظى الزوار أيضاً بفرصة الاستفادة من باقة متنوعة من العروض الخاصة التي تقدمها فنادق رأس الخيمة الفاخرة:

  • منتجع جولف وشاطئ هيلتون الحمراء: بموقعه الساحر في مجمع الحمراء الخلاب والذي يقع على مقربة من العديد من الوجهات الترفيهية ومراكز التسوق والمطاعم، إضافة إلى احتضانه لنادٍ رياضي. كما يتميز المنتجع بشاطئه الحائز على الجوائز، ومسابحه المتميزة ومأكولاته اللبنانية الأصيلة في مطعم “الجزيرة”، ومطعم “تريدر فيكز ماي تاي” الوحيد من نوعه في الإمارة، مما يجعله من أحد أروع وجهات العطلات الداخلية خلال عيد الأضحى المبارك.

أسعار الغرف: ابتداءً من 650++

للحجز: 666 244 7 971+ [email protected] /

لمزيد من المعلومات: يرجى زيارة الرابط

 

  • منتجع الكوف روتانا: ملتقى الأصالة التقليدية والثقافة العربية الفريدة، يطل المنتجع الساحر على الخليج العربي ويمتد شاطئه على مسافة 600 متر. سارعوا لحجز إقامتكم والتمتع بوجبة إفطار وغداء مجاناً، ولا تنسوا احضار ملابس السباحة وواقي الشمس للانضمام إلى حفلة الشواء (Splash Bash Pool & BBQ Party) التي تبدأ أسعار تذاكرها من 75 درهماً للشخص الواحد، واستمتعوا بأنغام الموسيقى بينما تتناولون أشهى المأكولات البحرية المشوية الطازجة والكباب والسوشي وغيرها الكثير.

أسعار الغرف: ابتداءً من 873++

للحجز: 6000 206 7 971+ [email protected] /

لمزيد من المعلومات: يرجى زيارة الرابط

 

  • دبل تري من هيلتون رأس الخيمة: يوفر المنتجع الساحر وجهة مثالية للعائلات بفضل مرافقه المتعددة المخصصة للأطفال مثل: نادي الأطفال والملعب الخارجي وسفينة القراصنة، إضافة إلى المرافق الممتعة للكبار مثل قارب طرزان ولعبة رمي السهام بالقدمين والشطرنج العملاق وكرة الطائرة الشاطئية والألعاب البهلوانية المائية وملعب التنس، إلى جانب الشاطئ الرملي الممتد على مسافة 650 متر من الرمال البيضاء و7 مسابح وسبا مخصص للسيدات مع مسبح داخلي.

أسعار الغرف: ابتداءً من 1175++ (لشخصين بالغين وطفلين)

للحجز: 0000 203 7 971+ [email protected] /

لمزيد من المعلومات: يرجى زيارة الرابط

 

  • فندق ريتز كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي: تمتعوا بجمال الصحراء الإماراتية في المنتجع الواقع ضمن محمية الوادي الطبيعية، حيث يمكن للعائلات الراغبة بالاسترخاء أو خوض رحلة مشوقة وسط الصحراء، حجز “باقة عطلة العيد العائلية” للإقامة في فيلا تضم مسبحاً خاصاً في قلب صحراء رأس الخيمة. انطلقوا في مغامرة شيقة لركوب الخيل تحت السماء المرصعة بالنجوم في “مركز الوادي للفروسية” بتجاربه منقطعة النظير ومناظره الطبيعية الممتدة على مساحة 500 هكتار في قلب وادي خديجة.

أسعار الغرف: ابتداءً من 2231++

للحجز: 7777 206 7 971+  [email protected] /

لمزيد من المعلومات: يرجى زيارة الرابط

للمعلومات أو حجز جولات ركوب الخيل: 7777 206 7 971+، تحويلة 5656 rc.rktrw.experience@ritzcarlton /

 

  • ريكسوس باب البحر: على رمال جزيرة المرجان البيضاء في رأس الخيمة، يقع فندق ريكسوس باب البحر بشاطئه الساحر وغرفه المتميزة ومطاعمه الفاخرة وإطلالاته الخلابة، إلى جانب كافة وسائل الراحة التي توفرها المنتجعات الشاطئية من فئة خمس نجوم في منطقة الشرق الأوسط. ولعطلة فاخرة خلال نهاية الأسبوع، توجهوا إلى ريكسوس باب البحر للاستمتاع بخصم بقيمة15٪ على أسعار الغرف، وفرصة التمتع بالأنشطة الرياضية اليومية نهاراً والحفلات المسلية ليلاً.

أسعار الغرف: ابتداءً من 1445++

للحجز: 0000 202 7 971+ [email protected] /

لمزيد من المعلومات: يرجى زيارة الرابط

 

  • والدورف أستوريا رأس الخيمة: بين أحضان إمارة رأس الخيمة الهادئة، تتمتع هذه الوجهة الرائعة بأجواء وتصاميم مذهلة تضاهيها مطاعمها الراقية ومرافقها الترفيهية المتنوعة وقاعاتها المخصصة للمؤتمرات والمناسبات، إضافة إلى نادي السبا الفاخر، وملعب بطولات الجولف بنظام 18 حفرة والشاطئ الخاص الممتد على طول 350 متراً قبالة مياه الخليج العربي الزرقاء. ولعطلة رائعة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، اغتنموا العرض الخاص على الأجنحة الفندقية Suite Staycation.

أسعار الغرف: ابتداءً من 1150++

للحجز: 5555 203 7 971+  [email protected] /

لمزيد من المعلومات: يرجى زيارة الرابط

 

تبعد إمارة رأس الخيمة 45 دقيقة فقط عن مطار دبي الدولي، وتوفر وجهة مثالية للسياح والسكان الباحثين عن وجهة مثالية للاستجمام تحت أشعة الشمس على مدار السنة على الشواطئ الرملية البيضاء، والمغامرات المشوقة والمنتجعات عالمية المستوى. وبسهولة غير مسبوقة، أصبح بالإمكان الوصول إلى الإمارة عبر خدمة التوصيل المجانية على متن الحافلات الفاخرة من مطار دبي الدولي، والمجهزة بخدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية.

 

وتعد إمارة رأس الخيمة التي تحتضن أطول مسار انزلاقي في العالم والكثير من المعالم الطبيعية والخيارات الترفيهية، وجهة مثالية لقضاء أمتع الأوقات بالنسبة للأصدقاء وجميع أفراد الأسرة. وبفضل شريطها الساحلي الممتد على مسافة 64 كيلومتراً ومناظرها الصحراوية الخلابة واحتضانها لأعلى قمة جبلية في دولة الإمارات، تعتبر الإمارة إحدى أكثر الوجهات السياحية تنوعاً على مستوى المنطقة وأفضلها للتمتع بأشعة الشمس الدافئة والمرح والمغامرات والاستجمام.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هيئة الطيران تنظم مؤتمر مستقبل الطيران الدولي مايو المقبل بالرياض

سفاري نت – متابعات أعلنت هيئة الطيران المدني، أنها ستنظم مؤتمر مستقبل الطيران الدولي في …