بالصور .. أنشطة يمكنك القيام بها عند شاطئ جليم الاسكندرية

سفاري نت – متابعات

يعد شاطئ جليم الاسكندرية Glime Beach واحد من أشهر شواطئ مدينة الاسكندرية ، يقع في منطقة جليم بحي شرق الاسكندرية وفقا لموقع رحلاتك.

يتميز شاطئ جليم بالصخور الممتدة على إحدى جوانبه والتي تتيح فرصة للزوار للجلوس عليها والاستمتاع بشكل مختلف بمياه البحر الزرقاء، ويعد شاطئ جليم من أكثر الشواطئ التي تستقبل وافدين في مدينة الاسكندرية خاصة خلال فصل الصيف.

أنشطة يمكنك القيام بها عند شاطئ جليم الاسكندرية

• يمكنك الجلوس على الشاطئ والاستمتاع بمياة البحر الأبيض المتوسط الزرقاء الممتدة أمامك وهي فرصة للاسترخاء وقضاء وقت من الهدوء والمتعة.

 

• ولا شك أن المتعة الأكبر تكمن في نزول البحر والاستمتاع بالسباحة في المياة الزرقاء المنعشة لشاطئ جليم الجميل خاصة أثناء ساعات الصباح الأولى.

• ومن الأنشطة الممتعة التي يمكنك ممارستها عند شاطئ جليم هي الجلوس على الصخور المُثبته الموجودة على أحد جوانب الشاطئ والتي تمنحك الفرصة للاستمتاع بمنظر البحر بشكل مختلف، كما يمكنك استغلال هذه الصخور من أجل ممارسة الصيد إذا كنت من محبي هذه الهواية.

 

• ويمكنك أيضاً القيام بالصيد عن طريق الذهاب في رحلة بحرية في مياه شاطئ جليم مستخدماً إحدى القوارب الصغيرة المتاحة للإيجار، ويمكنك الاستعانة بهذه القوارب أو البدالات المائية ايضاً من أجل القيام بنزهة من الهدوء والمتعة وسط البحر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

رحلة على متن المنطاد.. تجربة مذهلة بانتظاركم في “كارافان من هابيتاس العلا” 

سفاري نت – متابعات “كارافان من هابيتاس العلا”، الوجهة الفريدة من نوعها في العلا- المملكة …