استمتع بمجموعة عروض مميزة طوال عيد الأضحى من فندق مارينا الكويت

سفاري نت – متابعات

يدعو فندق مارينا الكويت المقيمين والضيوف للاستمتاع بتجربة مميزة، واختيارات غنية من المطاعم ووسائل الترفيه وباقات عروض مميزة للغرف، وذلك احتفالا بحلول عيد الأضحى المبارك وفقا لموقع موسوعة المسافر .

ويضمن فندق مارينا الكويت للزوار إقامة ممتعة ومريحة في واحدة من الغرف الفندقية الواسعة أو الأجنحة الفاخرة التي تتوافر بأسعار خاصة خلال هذه المناسبة السعيدة، كما يتاح لهم الدخول إلى “نادي وسبا كورال ريف الصحي” الذي يوفر لهم ملاذا للاسترخاء والراحة من ضغوط الحياة اليومية والاستمتاع بلحظات من الانتعاش واستعادة النشاط والحيوية.

ويوفر مطعم “Six Palms” بوفيه فطور يومي يضم تشكيلة شهية من الأطباق العالمية، بينما يقدم مطعم “Atlantis” بوفيه غذاء وعشاء فاخر مع تشكيلة مذهلة من الأطباق العربية التقليدية وأشهر المأكولات العالمية، إلى جانب تشكيلة متنوعة ولذيذة من الحلويات العربية والعالمية، حيث تشمل باقة العروض الصيفية تخفيضات بنسبة 20% على بوفيه الغداء والعشاء في مطعم “Atlantis”.

وإضافة إلى المرافق الشاملة والمتكاملة التي توجد في فندق مارينا الكويت، يتميز الفندق بموقعه الاستثنائي في قلب واحدة من أبرز المناطق في الكويت، حيث يمكن للزوار قضاء أوقات ممتعة في مارينا مول، أحد أفضل مراكز التسوق في الكويت والذي يبعد مسافة قصيرة عن الفندق، علاوة على مارينا كريسنت الذي يضم مطاعم ومقاهي عالمية راقية.

ويقدم الفندق مجموعة واسعة من خدمات ومرافق عالمية المستوى تشمل شاطئ خاص، ومسابح خارجية، ونادي “كورال ريف” الصحي، وسيحظى الزوار بأصالة الضيافة العربية وقضاء أوقات رائعة في العديد من المرافق الاستثنائية التي يحتضنها الفندق، مما يجعل من احتفالاتهم بعيد الأضحى المبارك تجربة لا تنسى.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …