بالصور .. أجمل 6 شواطئ في شرم الشيخ مصر ننصحك بزيارتها

سفاري نت – متابعات

شرم الشيخ هي مدينة منتجعات مصرية تقع ما بين صحراء شبه جزيرة سيناء والبحر الأحمر، وتشتهر بالعديد من المواقع السياحية.

وتعد المدينة ومنتجع العطلات هذا مركزًا مهمًا قد أبرز السياحية في مصر بشكلٍ واضح، إلى جانب كونها تستقطب أيضًا عددًا من المؤتمرات الدولية والاجتماعات الدبلوماسية وفقا لموقع رحلاتك.

ويمكن القول بأن شواطئ شرم الشيخ الرملية المحمية، ومياهها الصافية الغنية بالحياة البحرية الملونة والشعاب المرجانية، إلى جانب ما تتضمنه من أشجار النخيل، هي من أكثر اماكن شرم الشيخ  زيارةً.

 

افضل شواطئ شرم الشيخ

تضم شرم الشيخ العديد من الشواطئ الجميلة والمميزة، وقد يحتار السائح أيها يزور، لذلك ذكرنا في المقال افضل شواطئ شرم الشيخ التي تستحق الزيارة مع ذكر بعض الفنادق القريبة من كل شاطئ.

 

شاطئ رأس أم السيد

شاطئ رأس أم السيد هو من شواطئ شرم الشيخ الصخرية التي تمتاز بمياهها الزرقاء الداكنة مختلفة الأعماق، والغنية بالحياة البحرية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا من حيث الموقع وقربه من الخدمات والمعالم السياحية، طاقم العمل، الطعام، النظافة، الإطلالات، وحجم الغرف.

شاطئ خليج القرش

يعتبر شاطئ خليج القرش من افضل شواطئ شرم الشيخ التي تناسب محبي ممارسة رياضة الغوص والغطس، لأنه غني بالشعاب المرجانية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة من حيث الموقع، الإطلالات، وطاقم العمل، وتقييمات جيدة من حيث جودة الطعام، النظافة، وحجم الغرف.

شاطئ الفنار

من شواطئ شرم الشيخ التي تستحق الزيارة، حيث إنه مناسبٌ للعديد من الرياضات المائية، إلى جانب إطلالاته الجميلة لهواة التصوير.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة من حيث الموقع، الإطلالات، وطاقم العمل، وتقييمات جيدة جدًا من حيث النظافة، حجم الغرف، وجودة الأطعمة.

شاطئ نبق

يعتبر شاطئ نبق أو شاطئ المنجروف، لاحتوائه على شجيرات المنجروف، من أجمل شواطئ شرم الشيخ الصخرية النظيفة والغنية بالحياة البحرية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة من حيث الموقع، الإطلالات، وطاقم العمل، وتقييمات جيدة من حيث النظافة، جودة الطعام، وحجم الغرف.

شاطئ تيراسينا

شاطئ تيراسينا هو أحد افضل شواطئ شرم الشيخ لمحبي الاسترخاء والراحة وحمامات الشمس الهادئة، ويمتاز بالنظافة والمياه الصافية والرمال الذهبية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة من حيث الموقع، طاقم العمل، والإطلات، وتقييمات جيدة جدًا من حيث النظافة، الطعام، وحجم الغرف.

شاطئ خليج نعمة

يعتبر شاطئ خليج نعمة من شواطئ شرم الشيخ الرملية المميزة التي تتضمن تشكيلاتٍ حجرية طبيعية وشعابًا مرجانية فريدة من نوعها.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة من حيث الموقع، طاقم العمل، والإطلات، وتقييمات جيدة من حيث النظافة، جودة الطعام، وحجم الغرف.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …