فندق أوكسيدنتال أي إم بي زد دبي يفتتح أبوابه في شهر سبتمبر 2018

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة بارسيلو الفندقية ، عن افتتاح فندق أوكسيدنتال أي إم بي زد دبي، وذلك خلال شهر سبتمبر المقبل وفقا لموقع عين دبي.

تستعد مجموعة بارسيلو الفندقية ، لإطلاق أحدث مشاريعها الفندقية أوكسيدنتال أي إم بي زد دبي كونفرنس آند إيفينت سنتر المقرر افتتاحه في شهر سبتمبر 2018 المقبل.

هذا وسيشغل الفندق الجديد موقعاً متميزاً في دبي بالقرب من موقع معرض إكسبو 2020 وعلى بعد مسافة 30 دقيقة من مطار دبي، موفراً مجموعة من قاعات المؤتمرات والاجتماعات الحديثة للعارضين.
ويعتبر الفندق الجديد أحد ثمانية مشاريع جديدة كانت قد أعلنت المجموعة عزمها افتتاحها في الإمارات، وتتمحور رؤية مجموعة بارسيلو الفندقية حول توفير معايير التميّز في الخدمة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وتدير المجموعة حالياً فندقين في الإمارات وهما شقق بارسيلو الفندقية دبي مارينا وفندق أوكسيدنتال شارقة جراند، ومن المقرر افتتاح فندق بارسيلو الجداف في دبي في شهر يونيو 2019.

كما يضم أوكسيدنتال أي إم بي زد دبي كونفرنس آند إيفينت سنتر 239 غرفة فسيحة تتميز بتصاميمها الداخلية المعاصرة بالإضافة إلى مجموعة من المرافق ووسائل الراحة ، وبهدف تلبية متطلبات المسافرين من رجال الأعمال، سيتم تزويد غرف الضيوف وغرف الاجتماعات الخمسة بأحدث التقنيات بما في ذلك نظام أتمتة ذكي وأجهزة تلفزيون ذكية وخدمة واي فاي عالية السرعة، ويضم الفندق ستة مطاعم وقاعة احتفالات ومركز مؤتمرات وحوضي سباحة ومركزاً للياقة البدنية.
غرف الضيوف والأجنحة
يضم الفندق مبنيين متجاورين يتصلان مع بعضهما، ويحتض كل من المبنين اللذين يحملان اسمي تارجيت وسيب، 111 و 128 غرفة واسعة بالإضافة إلى قاعات خاصة بالمؤتمرات مزودة بأحدث أجهزة العرض والشاشات، بينما توفر قاعة الحفلات الواسعة والردهة مكاناً مناسباً لاستضافة الفعاليات الأكبر حجماً، ويرحب الفندق الذي ينقسم إلى غرف كلاسيكية وسوبريور، وأجنحة وأجنحة صغيرة، بضيوفه من رجال الأعمال والسياح على حد سواء ويدعوهم لزيارته والترويح عن أنفسهم أثناء استكشافهم المدينة العالمية والمناطق المحيطة بها.
مرافق العافية والترفيه
سيحتضن الفندق صالة ألعاب رياضية شاملة، ما يتيح أمام الضيوف فرصة الوصول إلى باقات التمارين الرياضية المكثفة، أو التسجيل في جلسات اللياقة البدنية واليوغا التي تساعد على استرخاء العضلات.
كما يوفر الفندق مجموعة من خدمات التجميل والسبا، كما يضم كل مبنى مسبحاً خاصاً مزوداً بأجهزة حديثة لضبط درجة الحرارة.
المطبخ الاسباني
يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة فريدة من تجارب تناول الطعام التي تلبي جميع الأذواق بما في ذلك المطعم الذي يستقبل ضيوفه على مدار اليوم، والمقهى العصري والمقهى الرياضي الذي يقدم أشهى المقبلات الاسبانية والمقهى المطل على حوض السباحة وصولاً إلى الصالة على سطح الفندق ومجموعة من المطاعم.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …