أحدث العروض الصيفية منتجع وسبا “نيكي بيتش” دبي حتى 30 سبتمبر

سفاري نت – متابعات

دعى منتجع وسبا “نيكي بيتش” دبي، محبي الاحتفال بالحياة والاستمتاع بنمط الحياة الفاخر، إلى الاستفادة من عروضه الترويجية الخاصة للعائلات لقضاء عطلة صيفية لا تُنسى، من خلال مجموعة متنوّعة من الخيارات الجاذبة التي تُلائم جميع الأذواق والميزانيات.

وأوضحت إدارة المنتجع أن باقة العائلات الصيفية تُتيح للجميع فرصة الاستفادة من الإقامة الحصرية مع خصم يصل إلى 50 ٪ على غرفة متصلة أو غرفة مجاورة لطفلين عند حجز أول غرفة بأفضل الأسعار المتاحة.

ويشمل العرض تناول وجبة إفطار فاخرة يومياً للعائلة بأكملها، مع استخدام غير المحدود لخدمة الواي فاي. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بأشهى المأكولات العالمية اللذيذة من خلال الخصم الحصري الذي يصل إلى 20 ٪ على المأكولات والمشروبات، والتمتّع بالاسترخاء في أجواء حضرية وجلسات بإطلالات ساحرة.

يتميّز منتجع وسبا “نيكي بيتش” دبي بخدماته المثالية الراقية المُصمّمة حسب الطلب، ويعتبر الملاذ المثالي بعيداً عن صخب المدينة، مع شاطئ مذهل يضمّ نادي الشاطئ “بيتش كلوب” الشهير بأجوائه الأنيقة. ويوفّر المنتجع لضيوفه وزواره غرفاً واسعة مع مرافق حديثة ومساحات داخلية مصممة بشكل فريد من نوعه تتكامل مع إطلالة مذهلة على الخليج العربي النابض بالحياة.

للحجز يرجى الاتصال على: 6000 376 4 971+

*يسري العرض حتى 30 سبتمبر 2018، ويخضع لتوافر الغرف. ويستوجب الدفع المسبق بالكامل دون إلغاء أو تعديل أو استرداد

لا ينطبق العرض على الأجنحة والفلل

لا ينطبق خصم 20 ٪ على المأكولات والمشروبات على تناول الطعام في الغرفة، ماي بار وبيتش كلوب

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …