بالصور .. أهم المقاصد السياحية في سنغافورة

سفاري نت – متابعات

تفتخر دولة سنغافورة بوجود خليج بها وكثرة المزارات السياحية ، فأي مكان بالقرب هذا الخليج هو على الأرجح منطقة جذب سياحي ، ومع ذلك ، فإن حدائق الخليج هي حدائق جميلة في المدينة وتعتبر لمحة عن كيف ستكون مدن المدينة في المستقبل القريب ، فالأشجار المرتفعة التي تصل للآفاق البعيدة والبيوت المكسوة بالخضار والمبنية على شكل قواقع البحر التي تعطي شكل مختلف ومميز للمكان خلاف الآلاف من الأشجار والنباتات وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

مارينا باي ساندز

لا يمكنك زيارة سنغافورة دون زيارة هذا المبنى حيث تم الإنتهاء من بنائه بالكامل ، فبعد بحثك على جوجل فيما يخص دولة سنغافورة سيظهر أول شيء صور هذا المبنى ، وسيكون هذا المبنى هو أول ما يظهر في أي فيلم تسجيلي عن سنغافورة . وعند الوصول للمبنى ستشاهد المحلات الراقية المنظمة ، المطاعم الفاخرة ، متحف علوم الفن الحديث وبالإضافة للمنظر المذهل الذي ستشاهده من أعلى قمة المبنى ، أو عندما تسترخي بجوار الخليج عند غروب الشمس .

معرض سنغافورة الوطني

معرض سنغافورة ليس فقط مبنى مذهل بما يحتويه من فن راقي ولكنه مبنى تاريخي يحتوي على أكبر وأعرق مجموعات فنية في جنوب شرق آسيا ، وقد تم الآن إعادة بناء مبنى المحكمة العليا وقاعة الدولة لتصبح أكبر مكان للفنون البصرية في سنغافورة يمكنك التجول عبر المعارض الواسعة لمشاهدة الأعمال الفنية والتجول عبر الأحداث التاريخية لسنغافورة .

حدائق سنغافورة النباتية

تشتمل سنغافورة على مباني حديثة وغريبة المظهر كما لديها حديقة استوائية عمرها 158 عام تم تكريمها كموقع تراث عالمي لليونسكو . تمتد الحدائق النباتية على مساحة تزيد عن 82 هكتارًا ، وهي تعد كنز وطني لسنغافورة ومعهد نباتي مهم في الصناعة البستانية والزراعية . فيمكن للسائحين التجوال في هذه الحدائق والتمتع بها .

حديقة الحيوان في سنغافورة

مع تزايد الاتجاه نحو السياحة البيئية أصبح من الضروري زيارة حديقة حيوان سنغافورة ، فهناك العديد من الأسباب لكونها أفضل حديقة حيوان مُمطرة، حيث أنها تحتوي على الأراضي الجميلة والمناظر الطبيعية الخلابة ، وكذلك الاهتمام بأعمال الصيانة الدورية المتميزة للحفاظ على هذا الجمال ، أيضًا هناك العديد من الحيوانات مثل : النمر الأبيض ، التماسيح العملاقة وحتى الفئران موجودين داخل الحديقة . كما يمكنك القيام برحلة سفاري ليلية بعد غروب الشمس بين أرجاء الحديقة .

 

 

حديقة مارليون

يعد رمز نصف الأسد ونصف السمكة تعويذة في دولة سنغافورة وذلك يرجع إلى أن إسم سنغافورة يعني مدينة الأسد ، أما الأسماك ، فتُعرف القرى البسيطة في سنغافورة بصيد الأسماك . فيعتبر تمثال حديقة المارليون من الرموز المعروفة في سنغافورة فالعديد من السائحين يزوروا هذا المكان لالتقاط الصور بجواره .

الأحياء العربية

مثل أغلب المناطق السياحية في سنغافورة هناك العديد من الطراز القديم والحديث . فعند زيارة سنغافورة يجب زيارة منطقة الأحياء العربية والتجول بين المباني التراثية والتسوق من المحلات التي تبيع الأشياء التقليدية ، وزيارة مسجد السلطان . ثم التوجه إلى حاجي لين و بالي لين ، حيث توجد المقاهي ومحلات الأزياء العصرية في الشوارع لكي تحصل على بعض المشتريات لأن هذه الشوارع الأكثر تفضيلاً في التسوق .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …