4 نشاطات سياحية مثيرة للاهتمام في دبي

سفاري نت – متابعات

تحتوي ديرة الكثير من الأشياء المثيرة للإهتمام من الألعاب الترفيهية في نادي خور دبي للجولف إلى سحر دبي القديمة في السيف دبي وفقا لموقع عين دبي.

 

هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها في ديرة تعرفوا عليها في ما يلي :
1 – ركوب الطائرة المائية
من خلال تجربة Seawings Dubai يمكنك الاستمتاع بجولة مذهلة في سماء دبي، في جولة على متن الطائرة المائية للمدينة لمدة 25 دقيقة. تقلع الطائرة المائية من خور دبي، ويمكنك حينها مشاهدة المعالم البارزة في دبي مثل برج خليفة وجزر نخلة جميرا وبرج العرب من ارتفاع واحد ونصف ألف قدم.تجربة الإقلاع والهبوط على مياه هادئة من الخور إحساس لا يُنسى، والمدهش كذلك رؤية سماء دبي الساحرة باستمرار والمثيرة للإعجاب من الهواء.
السعر: 762 درهمًا للأطفال دون سن 12 عامًا ؛ 893 درهم إماراتي للأعمار من 12 عامًا فما فوق لمدة 20 دقيقة.
المكان: نادي خور دبي للجولف
2 – لعبة الجولف المصغرة
 
كلنا نعلم أنه يمكنك لعب الغولف في نادي خور دبي للجولف, لكن هل تعلم أن لديهم لعبة غولف مصغرة أيضا؟ يعتبر ملعب الجولف المصغر تحديًا ممتعًا للاعبي الغولف من جميع الأعمار ، حيث يمكنك التوجه إلى هناك مع زملائك لتجربته، علما أن ليس سهلاً مثل ألعاب الجولف المصغرة الأخرى في دبي ولكن الأمر يستحق التجربة .
السعر: 4 درهم إماراتي (أقل من 18 عامًا) ؛ 50 درهمًا إماراتيًا للبالغين
المكان: نادي خور دبي للجولف
3 – زيارة بعض المتاحف

هل تعلم أن دبي القديمة مليئة بالمتاحف؟ قد لا تكون هذه المتاحف شائعة جدًا ، لكنها تستحق الزيارة بالتأكيد مثلاً متحف دبي للمرأة ومتحف اللؤلؤ ومتحف الشاعر العقيلي و هناك أيضًا متحف دبي ومتحف القهوة.

المكان: بالقرب من شارع الخور ، ديرة

4 – قم بأرخص جولة في دبي واستكشف الأسواق

DUBAI, UAE – NOVEMBER 8: Boats on the Bay Creek in Dubai, UAE nov 8 2013

هل سبق لك أن أن قمت بجولة عبر دبي مقابل 1 درهم إماراتي فقط ؟ إنها من اشهر الانشطة التي يمكنك ممارستها  في دبي القديمة ، وبعد الجولة يمكنك زيارة بعض أشهر الاسواق في ديرة مثل سوق الذهب وسوق التوابل وسوق العطور.

المكان : محطة ديرة دبي العبرة

5 – قم بجولة حول السيف دبي
وجهة تم تطويرها حديثًا ، تقع على كورنيش الواجهة البحرية في قلب ديرة وتضم الكثير من المرافق التي تستحق حقا الإستكشاف مثل المتاجر الصغيرة و المطاعم ويمكنك ايضا من خلالها الاستمتاع بالمناظر الخلابة لخور دبي.
المكان: السيف
6. تناول العشاء في BBQ Donut

إذا كنت تبحث عن تجربة ممتعة لتناول الطعام ، فإن BBQ Donut بالتأكيد مكانك المناسب حيث ستتناول وجبتك في عوامة برتقالية على شكل دونات ، في جو لطيف مع أصدقائك وعائلتك.

المكان: نادي خور دبي للجولف

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

رحلة على متن المنطاد.. تجربة مذهلة بانتظاركم في “كارافان من هابيتاس العلا” 

سفاري نت – متابعات “كارافان من هابيتاس العلا”، الوجهة الفريدة من نوعها في العلا- المملكة …