تعرف على قائمة الطعام الجديدة من مطعم سيركو الإيطالي

سفاري نت – متابعات

أعلن مطعم سيركو  الإيطالي، عن إطلاق قائمة طعام جديدة، وذلك مع بداية موسم الخريف وفقا لموقع عين دبي.

يقدم مطعم سيركو الايطالي في فندق إنتركونتيننتال ابوظبي، قائمة طعام جديدة تركز على النكهات المتميزة للأطباق الإيطالية.

ومن بين أطباق مقبلات القائمة الجديدة، يمتاز حساء المأكولات البحرية الساخنة مع صلصة القشريات، وعلاوة على ذلك، تميزت تشكيلة أطباق الباستا بنكهات إضافية مع ريسوتو الحبار والكالاماري والأخطبوط المقرمش والطماطم المشوية.

كما يحظى الضيوف بفرصة تذوق توليفات طبقين مختلفين من اللحوم عالية الجودة والسمك، بينما يمكن للراغبين بتناول وجبة تبعث على الاسترخاء تذوق بيتزا بوفالينا المغطاة بشرائح الطماطم وجبنة الموزاريلا وجبنة موزاريلا بافلو وصلصة الريحان.

وفي نهاية التجربة في مطعم سيركو، يمكن تناول أطباق التحلية المناسبة لكافة الأذواق والأعمار، حيث تتنوع الخيارات من كعكة الشوكولاته تورتا كابريسي ذات القوام الطري، وكعكة اللوز وآيس كريم الفانيلا وجيلو التوت.

هذا وقد تمحور كل طبق من أطباق القائمة حول مفهوم التجربة المبهجة، ليزخر بمذاق مجموعة من أجود المكونات، كما تطغى الأجواء العائلية على المكان مع أطباق البيتزا والباستا، وفعليات خبز البيزا الخاصة بالأطفال.

يذكر أنّ تصميم المطعم، مستوحى من طراز خيمة الكرنفالات الأوروبية، حيث تعكس درجات الألوان الساطعة والديكورات المبهجة أجواء حيوية. كما يمكن لزوار المطعم تناول الطعام ضمن المساحة المغلقة أو على التراس الفسيح الذي يتميز بإطلالته على المرسى.
تجدر الإشارة إلى أنّ مطعم سيركو، الواقع في فندق إنتركونتينتال أبوظبي، يعتبر أول وجهة في الشرق الأوسط تتبع لمجموعة مطاعم ماشيوني في نيويورك، ويحرص منذ بداية انطلاقه في عام 2014 ، على تقديم المأكولات وسط أجواء تميزها توليفات توحي بالأجواء المسرحية والعروض المميزة، كما يتولى لورينزو موناكو إدارة مطعم سيركو.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …