بالصور .. أشهر 7 ملاهي وأماكن ترفيهية في البحرين

سفاري نت – متابعات

تتوافر أماكن  ترفيه و ملاهي في البحرين  لكل أفراد العائلة وتتنوع من ملاهي عادية ومتنزهات للألعاب وبين ملاهي مائية وعروض للدلافين فهي وجهه رائعه لكل أفراد العائله ولذلك خصصنا هذا المقال لنتعرف علي أفضل وأشهر ملاهي في البحرين وفقا لموقع مرتحل:

ملاهي في البحرين Bahrain

فان لاند أرض المرح

تعتبر فان لاند أرض المرح من أفضل مدن ملاهي في البحرين تتنوع فيها ألعاب المرح والإثارة فهي إسم علي مسمي فعندما تذهب إليها تجد صالة للعبة الهوكي لمن يحبها لاتفوت زيارتها ، وصالة للعبة التزلج ومابها من لعبة ممتعة تشعرك بالحرية ،وكذلك قاعة للعبة البولينج ، وهي تقع علي كورنيش مارينا المنامة في شارع الفاتح.

حلبة البحرين الدولية

تعتبر حلبة البحرين الدولية من أماكن ملاهي في البحرين حيث تخصص برنامج خاص لتدريب الأطفال علي سباق السيارت  ليس هذا فقط بل تقيم سباقات بين الأطفال بالفعل تبع برنامج الحلبة لك ، وتعتبر حلبة البحرين الدولية من أكثر الأماكن الترفيهية متعة عند الشعب البحرين فهي تعطيهم الإحساس بالحرية واستخدامها كوسيلة لتفريغ ضغوطات الحياة في السباقات فبها عدد من الحلبات الخاصة التي تناسب الجميع وتقع  الحلبة في مدينة الصخير.

متنزهات ذات ملاهي وألعاب ترفيهية:

متنزة ومحمية العرين

يعتبر متنزة ومحمية العرين مكان ترفيهي ممتع جدا للطفل والعائلة أيضا فتجد به متعة في مشاهدة الكائنات الحية حيث تحتوي علي أربع أماكن للحيوانات المفترسة والطيور البرية والنباتات البرية والطيور المائية ، وإلي جانب أنه مكان ترفيهيه فهو مكان تعليمي أيضا حيث يعرف الطفل علي الحياة الطبيعية ويدخله في عالم من المعلومات عن الحيوانات والطيور بالمحمية.

Adhari park

يعتبر منتزه عذاري الواقع بمنطقة  عين عذاري فهو  مكان ترفيهي شامل حيث يتضمن ملاهي للألعاب وكذلك ألعاب مائية فالملاهي يوجد بها 38 لعبة مختلفة ومتنوعة يستمتع بها الأطفال والكبار علي حدا سواء فهذا المتنزة يعتبر من أفضل وأروع ملاهي في البحرين :

ومن الأنشطة المتنوعة التي يمكنك الإستمتاع بها في منتزة عذاري:

حيث يحتوي علي أربع مناطق للألعاب مقسمة كسبورتي كامب ، جروفي تاون ، منطقة الترفيه الداخلية ، وديسكفري فيليج وهذه المناطق الأربعه تحتوي بداخلها علي 38 لعبة التي سبق الإشارة إليهم

من أمتع الألعاب لعبة  قطار المونوريل وأيضاً قطار الرود ترين المثير ، والميني جولف، ألعاب السيارات المُتصادمة.

يحتوي أيضا علي العديد من الألعاب الإلكترونية التي تجدها في الصالة المغطاة ، ستجد صالة خاصة بالبولينج داخل المنتزة إن كنت من محبي لعبة البولينج.

أما الألعاب المائية التي بإمكانك الاستمتاع بها في منتزة عذاري لعبة اللوغ فلوم ،ولعبة قوارب البيدال وهذا بالطبع داخل البحيرة الموجوده في المتنزة .

ملاهي مائية في البحرين

Wahooo water park

تقدم حديقة واهوووو المائية متعة لانظير لها لكل أفراد العائلة فبها ألعاب مائية للأطفال وألعاب مائية للكبار ،وبها أيضا صالاتان إحداهما داخلية مغطاة ، أما الأخري فهي صالة خارجية في الهواء الطلق ولذلك فهي أنسب وأفضل مكان ترفيهي يمكنك الذهاب إليه وتجدها في المنامة عاصمة البحرين بالأخص سيتي سنتر البحرين .

تتنوع الأنشطة التي يمكن لكل أفراد العائلة ممارستها :

يمكن لأطفالك الإستمتاع بحديقة رائعه مليئة بالألعاب الخاصة بهم .

أن كنت من هواة السباحة فيمكنك السباحة عند المسابح والبحيرات الخاصة للسباحة وهي تبعد عن أماكن الألعاب المائية.

طبعا تستمتع بها بالألعاب المائية المتنوعة الموجودة في الحديقة الداخلية فتجد إسطوانة حلزونية تنزلق بها للماء ، ولعبة مات ريس ، ولعبة ماستر بلاستر .

وتستمتع أيضا بركوب الأمواج في المنطقة الخارجية منها وذلك من خلال لعبة الفلو رايدر الممتعة والمثيرة.

Dolphin resort

يعتبر منتجع الدولفين من الملاهي والأماكن الترفيهية الرائعة في البحرين إلي جانب أنه من معالم البحرين السياحية حيث يتم فيه عرض أروع عروض الدولفين الشهيرة والممتعة من حركات بهلوانية وقفز وكذلك يمكن للأطفال والكبارالسباحة مع الدولفين وبالطبع هذه تجربة رائعة ولاتنسي .

أما إعتبار أنه ملاهي ومكان ترفيهي يرجع لإحتواءه علي حديقة خاصة فقط لألعاب الأطفال المتنوعة وكذلك يوجد  صالة مُغطاة مخصصه للعب الأطفال كألعاب البلياردو، وألعاب الفيديو.

جنة دلمون المفقودة

تعتبر جنة دلموند حديقة مائية رائعة في البحرين  ومن أهم مدن الترفيه وملاهي في البحرين حيث يمكنك بها ممارسة السباحة في مسابحها الخاصة ، كذلك سيستمتع أطفالك بممارسة الألعاب المائية في المنطقة المخصصة لهم ويسمح بها للأطفال من 3سنين فيما فوق ويوجد مع الألعاب مسبح خاص للأطفال ونافورة رائعة ،و يمكنك تجربة اروع الألعاب المائية كالتزلج على المياه وحلقات الإنزلاق وممارسة التجديف في مياة الشلالات بالمنطقة المخصصة  بحلقة الإنزلاق العائلية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، …