بالصور .. عنوان جديد للرفاهية يقدمها فندق فيرمونت رويال بالم مراكش

سفاري نت – متابعات

يضع فندق فيرمونت رويال بالم (Fairmont Royal Palm) مراكش نفسه بين أحضان الطبيعة الخلابة الممتدّة على مساحة قدرها 231 هكتارًا من النخيل، وأشجار الزيتون والبرتقال، تحت ظلال قمم جبال أطلس المهيبة المغطاة بالثلوج، ويُعد واحة مثالية من الفخامة البالغة، والأناقة، والمغامرات، ويبُعد 20 دقيقة فقط من وسط مدينة مراكش النابضة بالحياة.

يتميّز الفندق بغرف النزلاء والأجنحة والفيلات الباذخة المُطِلّة على ملعب جولف به 18 حفرة وجبال أطلس المهيبة. تمتَّع في واحده من المطاعم التي تُقدّم أشهى أطباق المطابخ العالمية والمحلية، وحمّام سباحة تبلغ مساحته 2000 متر مربع، ومنتجع صحي يمتد على مساحة 3500 مترًا مربعًا وتجتمع كلّها لتوفر لك ملاذًا هادئًا مثاليًا للاسترخاء والاستجمام.
أمّا نادي الأطفال فيُقدّم وعدًا لأطفالنا الأحبّاء بعالمٍ من الاستكشافات، كما يضمن لكم مركز اللياقة البدنية الاحتفاظ بلياقتكم على طول الطريق.

مراكش الحمراء

كيف يمكن لأحد مقاومة هذا الدفء البشري الأصيل المتدفق بطبعه، والتقاليد العريقة الباقية عبر الزمن، وفنون الطهي الذوّاقة للمدينة الحمراء؟ تزخر هذه المدينة الفخمة بالمتناقضات، وشذى العطور والنكهات، والمناظر الطبيعية الخلابة، والهندسة المعمارية الأصيلة، والمواقع السياحية الجميلة وفرص استكشاف وجهاتٍ جديدة. تكشف مراكش عن سحرها وجمالها لكل من يُقدّر حسنها وبهائها لذلك انطلق في رحلة مثيرة على بُعد ثلاث ساعات فقط من المدن الأوروبية الكبرى! استكشف بنفسك هذه الواحة المترفة أو اشترك في الأنشطة الترفيهية التي تتراوح ما بين جولة بالدراجة بين أرجاء المدينة وركوب المنطاد وفصول تعلم الطهي في الهواء الطلق حيث يمكنك تعلم كيفية إعداد الأطباق المغربية التقليدية. اكتشف المعارض الفنية المحلية، والمتاحف، والآثار وأماكن الجذب السياحية المحلية المُحبّبة.

سواء كانت زيارتك أجل قضاء عطلة خاصة، أو إجازة عائلية، أو رحلة عمل، أو لتتمكّن من ضبط ضربة كرة الجولف، أو لاستكشاف عجائب مراكش الجميلة، يَعِدك فيرمونت رويال بالم (Fairmont Royal Palm) بتحويل لحظاتك إلى ذكرياتٍ سعيدة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …