بالصور .. أبرز النشاطات السياحية في “حديقة وادي الألوان ” بـ موريشيوس

سفاري نت – متابعات

هل حلمت يوما أن تحلق مثل الطيور فوق الغابات الخضراء المورقة مع فرصة لن تتكرر كثيرا لرؤيةالحيوانات البرية في بيئتها الطبيعية ؟ في موريشيوس يمكنك القيام بكل هذا وأكثر وفقا لموقع المرسال!

تقع موريشيوس في المحيط الهندي جنوب شرق قارة أفريقيا ، وتعد من الوجهات السياحية الأكثر شهرة على مستوى العالم لطبيعتها الرائعة وتضاريسها التي تأخذ الألباب ومناخها الاستوائي الجميل وشعبها الودود .

الحديقة الطبيعية لوادي الألوان
أكثر ما يميز هذه البلاد الحديقة الطبيعية لوادي الألوان La Vallee des Couleurs Nature Park Park ، والذي يعد مكانا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن التشويق والمغامرة ، حيث تتميز هذه الأرض الممتدة على مساحة 450 فدان بمناظر طبيعية خلابة تشمل الهضاب والجبال والحفر والبحيرات ، وفي وسط كل هذا ستجد النباتات والحيوانات ا التي قلما أن تجدها إلا في هذه المكان فقط .

أهم النشاطات السياحية في حديقة وادي الألوان 

 

المسار الانزلاقي The zipline

أفضل شيء في الأمر أن كل ذلك يمكن للسائح أن يراه بمزيج من التشويق والإثارة ، مع المسار الانزلاقي الذي يصل طوله لـ 1.5 كيلومتر وهو الأطول في المحيط الهندي ، والثالث في العالم ! فروعة الطبيعة مع الانزلاق من أعلى فوق الغابات ومشاهدة المناظر الطبيعية تجعل هذه التجربة فريدة من نوعها .

 أطول جسر في المحيط الهندي

هذا ليس كل شئ ؛ حيث تشتهر الحديقة بوجود أطول جسرخشبي في المحيط الهندي ، فالوصول إلى الطرف الآخر من هذا الجسر الخشبي الذي يبلغ طوله 350 متر ، وتحقيق التوازن بين الجسم والحبال على كلا الجانبين ، تجربة مثيرة بحد ذاتها .

الأرض الملونة

المفاجأة الأخرى في الحديقة هي أرض الألوان حيث تتنوع فيها الألوان لتصل إلى 23 لونًا ، ويعود تاريخ هذه الألوان إلى ملايين السنين ، حيث تم تشكيل هذا التنوع الفريد بعد ثوران بركان Bassin Blanc ،و منذ أن تم اكتشاف الأرض ذات الـ23 لونًا في الرابع من يوليو 1998 أصبح منتزه La Vallée des Couleurs-وادي الألوان أحد أشهر المعالم السياحية في موريشيوس ، والذي يجذب السائحين المحليين والعالميين بأعداد كبيرة .

حديقة الحيوانات والشلالات

في هذه الحديقة الضخمة أحد الطرق الممتعة لاستكشافها ركوب مركبة لرؤية جميع التضاريس ، فيمكن مشاهدة حديقة الحيوانات حيث يمكن مشاهدة السلاحف والقرود والأسماك عن مقربة وغيرها من الحيوانات والطيور الأخرى ، وكذلك رؤية شلالات شماريل Chamarel Waterfall المختبئة وسط الغابات والاستمتاع بالنباتات الفريدة الموجودة حولها .

لقاء نجوم السينما

بسبب المناظر الطبيعية الخلابة والجمال الآخاذ ، يعد متنزه La Vallee des Couleurs هو المكان المفضل لدى صناع السينما ، فكثيرا ما يكون هناك تصوير أفلام عالمية مع ما يصاحبها فريق العمل من نجوم وفنانين مشاهير!

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالطبيعة الساحرة مع الشواطئ الخلابة في جزيرة كانوان بالبحر الكاريبي

سفاري نت – متابعات أصبحت جزيرة كانوان في البحر الكاريبي، مقصد فائقي الثراء الذين يبحثون …