بالصور .. أبرز النشاطات السياحية ننصحك بتجربتها في لوزان السويسرية

سفاري نت – متابعات

الأنشطة السياحية في لوزان والتي تعد ثاني أكبر مدينة بسويسرا ، وهي إحدى المدن الساحرة التي تمزج بين حيوية المدن الأوروبية وجمال الريف السويسري الساحر وفقا لموقع مرتحل.

الأنشطة السياحية في لوزان ..

الأنشطة السياحية في لوزان

ركوب القوارب وعمل جولة بالبحيرة ..

من أجمل الأنشطة السياحية في لوزان ركوب القوارب وعمل جولة بالبحيرة وسط العائلة والأصدقاء حيث يوجد الكثير من القوارب التي يتم إعدادها للإيجار في موقع البحيرة وبأسعار ملائمة.م

ويمكن الاستمتاع بالجلوس على ضفاف البحيرة مع العائلة وتناول وجبة خفيفة مع مراقبة البط وهو يعوم في البحيرة، والتجول أيضا في محيط البحيرة والتعرف على المكان.ج

يجب ألا يفوت الزوار صعود برج سوفابلين الذي يقع بالقرب من البحيرة حيث يعطي لكم اطلالات جميلة على البحيرة والطبيعة التي تحيط بها ، مما يجعله مناسبا لالتقاط الصور التذكارية الجميلة.

زيارة المتحف الأوليمبي..

ومن أهم الأنشطة السياحية في لوزان التجول بالمتحف الأوليمي والذي يعرض مجموعة ضخمة من المعروضات تشمل القطع الأثرية من دورة الالعاب الأولمبية، والأعمال الفنية الخاصة بالرياضة والطوابع والمسكوكات الأولمبية وكل ماهو يختص بالألعاب الاولمبية.

كما يمكن للزوار شراء بعض الهدايا التذكارية الجميلة التي يعرضها المتجر في المتحف الأولمبي لوزان وتتضمن الملابس الرياضية والألعاب والتحف وغيرها.

ويقوم الزوار بزيارة الحديقة الأولمبية التي تقع بالقرب من المتحف ويقبل عليها العديد من السياح نظراً لتواجدها على ضفة بحيرة ليمان كما تناسب النزهات العائلية ومحبي الرياضة.

عالم الحيوان..

توفر المدينة لمحبي الأساطير أن يجدوا كل مايثيرهم في الكثير من الحدائق الحيوانية في المنطقة حيث تتواجد الحيوانات الداجنة والطيور لتجمع بحيرة القصص الخيالية التي يمكنك التعرف عليها عبر القوارب.

كما يوجد منتزه بورجيه الذي يحوي الكثير من الحيوانات الى جانب الحظيرة المشهورة والمعروفة في ريبوس التي تشمل مايتجاوز ال 200 صنف من الحيوانات مثل الزواحف والبرمائيات والتماسيح.

التمتع بالمسرح والسينما والسيرك..

تتميز الحياة الثقافية بكثافة النشاط على خشبة المسرح والأفلام وتمثيليات أخرى تناسب كافة الأعمار.

كما يمكن رؤية مجموعة الفن الشعبي في حصن بو ليو، وفي مؤسسة الصومعة، أو فونداسيون دو ليرميتاج وفي متحف صور الإليزيه ومتحف الأنابيب وغيرهم .

قضاء وقت ممتع في المنتزهات..

 

هناك الكثير من المنتزهات التي يمكن الزائر زيارتها بمدينة لوزان وقضاء وقت ممتع ورائع بها ومنها منتزهات بلانيت واربوريتوم وكلود نيكولار ومارموت بارادايز وبري فيرت ولا ساراج ومنتزه ادفنتشر ومدينة فان بلانيت وغيرهم.

ممارسة رياضة الرولير سكيتير ..

يقبل الكثير من السياح لميناء أوشي والذي يقع جنوب مدينة لوزان على حافة بحيرة جنيف ،وذلك لممارسة رياضة الرولير سكيتير ،حيث يتردد الكثير على المنياء القديموالصغير الحجم لممارسة هذه الرياضة الرائعة والخطيرة.

الرحلات البحرية ..

توفر لعشاق البحر الرحلات البحرية حيث يمكن الذهاب في رحلة بحرية على متن إحدى البواخر الضخمة من شركة شحن بحيرة جنيف أو ركوب الأمواج كما يمكن عمل رحلات بحرية على قوارب للتأجير .
التمتع بالسباحة حيث يقع بها حوالي عشرة حمامات سباحة منها ماهو مغطى ومنها ماهو ماهو مفتوح في الهواء الطلق في منطقة لوزان، إضافة إلى وجود حديقة مائية مع حمامات ساخنة.

التمتع بطبيعة ساحرة ..

يمكنك الاستمتاع بالطبيعة الساحرة والمناظر الطبيعية الرائعة والتي تعد من أجمل الأنشطة السياحية في لوزان ، حيث يحيط بها الغابات ومزارع الكروم التي يتم حمايتها بدقة وعناية لتكون من المدن الأوروبية الأكثر اخضرارا في أوروبا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بحيرة المدينة الذكية .. أجمل الوجهات السياحية في المملكة

الرياض – واس رسَخت ينبع في أذهان أبناء المملكة بأنها مدينة صناعية فقط، إلا أنها …