أجمل نشاطات سياحية في كيب تاون جنوب افريقيا

سفاري نت – متابعات

أصبحت كيب تاون الآن واحدة من أشهر الوجهات السياحية في العالم تجذب السياح من مختلف البقاع بسبب طبيعتها الساحرة التي تمزج بين الجبال، والمساحات الخضراء، والمياه الساحرة.

أينما تتجول بالمدينة هناك الكثير من الأنشطة التي يمكنك ممارستها، تضم المدينة أيضا عدد كبير من الجزر الصغيرة حيث يمكنك الاستمتاع بالتنزه، السباحة،أخذ جولة بحرية عبر المحيط وغيرها من الأنشطة وفقا لموقع مرتحل.

إليك الدليل الكامل من أجل الأنشطة السياحية في كيب تاون

   ركوب عربات الكابل فوق جبل تابل Catch a cable car up Table Mountain

ركوب عربات الكابل فوق جبل تابل واحد من أمتع الأنشطة السياحية في كيب تاون يسمح لك بعيش مغامرة رائعة، والاستمتاع بمنظر ساحل من هذا الارتفاع للمنطقة المحيطة والاختفاء وسط الضباب المحيط بالجبل.

يمكنك إحضار  الكاميرا خاصتك لالتقاط بعض الصور الرائعة للمكان، يمكنك بلوغ القمة والتجول حولها على الأقدام من أجل متعة مضاعفة واختبار شجاعتك وروح المغامرة لديك.

يمكنك أيضا لااستمتاع بالتخييم فوق قمة الجبل، أو لالستمتاع بالتنزه مع إحدى المجموعات المتواجدة هناك لخلق صداقات جديدة.

   السباحة مع القروش بالمياه المتجددة Dive into shark-infested waters

نشاط آخر من أفضل الأنشطة التي يمكن ممارستها في كيب تاون، تتمتع المدينة بمياه ضافية ساحرة تسمح لك بممارسة العديد من الأنشطة.

إذا كنت ترغب في استكشاف بعض الأشياء والجديدة والخروج من منطقة الخاصة بك، فذلك النشاط المثالي لك. تعرف قروش النمر بأنها أليفة لا تسبب أي خطر على حياة الإنسان لذا يمكنك الاستمتاع بذلك.

تغتبر غانسباي الوجهة الملائمة لممارسة هذا النشاط، وتجد بها الكثير من الوكالات التي توفر لك جميع التجهيزات لذلك.

  حضور العروض البهلوانية وعروض الشعوذة في قبة زيب زاب Acrobatic, juggling in Zip Zap Dome

تشتهر قبة زيب زاب بتقديم عروض ممتعة لللسياح والسكان المحليين من مختلف الأعمار منذ عام 1992، حضور إحدى الأنشطة التي يقدمها المكان من أبرز الأنشطة السياحية في كيب تاون.

تستمر العروض لمدة ثمانين دقيقة من ضمنها عروض السحر،والعروض الراقصة، يبلغ سعر التذكرة مائة راند للزوار من مختلف الأعمار.

   ممارسة التجديف أثناء الوقوف Stand-Up Paddling

نشاط آخر من النشاطات السياحية في كيب تاون التي تجذب اهتاما الكثير من السياح، وذلك نظرا للعدد البير من الشواطئ التي تحيط بالمدينة وماها الهادئة التي تناسب التجديف أثناء الوقوف.

يوجد الكثير من الوكالت التي توفر لك اللوح المناسب، بجانب مدرب خاص لتعليمك بعض القواعد والحيل لممارسة هذا النشاكط والحفاظ على سلامتك.

   التجول بالدراجة حول المدينة Cycle your way through Cape Town

توجد العديد من أماكن تأجير الدراجات الهوائية حول المدينة، بإمكانك تأجير دراجتك للاستمتاع بأحد أجمل الأنشطة السياحية في كيب تاون حيث يمكنك مشاهدة المكان على طريقتك الخاصة.

   التنزه حول رأس الأسود Hike Around Lions Head

التنزه حول رأس الأسود أحد أبرز الأنشطة السياحية في كيب تاون يقبل عليها عدد ضخم من السياح حيث؛ يمكنهم الاستمتاع بمنظر طبيعي ساحر لا يمكن مشاهدته بأي مكان.

تضم المنطقة عدد من المساحات الخضراء والجبال فهي أسبه بوادي ضيق تحيط به القمم الصخرية، هناك أيضا مجرى مائي يزين المكان من المنتصف.

  حضور حفل مجاني بالحديقة Catch a free concert in the park

كل أحد من كل إسبوع يستمتع سكان كيب تاون المحلينن بحفل مجاني داخل حديقة دي وال وقت الظهيرة، تجنمع العائلات والأضدقاء من مختلف أرجاء المدينة لقضاء عطلة إسيوعية مميزة.

تقام تلك الحفلات الموسيقية خلال فصل الصيف فقط، كل ما عليك فعله إحضار طعامك وشرابك الخاص لعدم وجود الكثير من الأماكن التي توفر ذلك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، …