بالصور .. أفضل الفنادق الفاخرة 5نجوم في الصين

سفاري نت – متابعات

أفضل الفنادق الفاخرة الموجودة في الصين هي بالضبط ما تتوقعه من إحدى أغنى دول العالم. يفتخر الفندق ببذخ من فئة الخمس نجوم وتصاميم أنيقة ومواقع مثالية في المدن الرئيسية في البلاد ، وهي الأماكن التي تضمن لك إقامة رائعة. من المؤكد أنك ستستمتع بليالي نوم مريحة في أيام ما بين الاستفادة من مرافق من الدرجة الأولى واستكشاف الصين وثقافتها الرائعة وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

أفضل الفنادق الفاخرة في الصين

فندق سانت ريجيس شنغهاي

يقع فندق سانت ريجيس شنغهاي جينجان في قلب مدينة شنغهاي ، على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من مركز Westgate التجاري وبلازا 66. تشتمل الخدمات المقدمة على إنترنت سلكي مجاني ومركز لرجال الأعمال وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة. يتم توفير حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية (متاح 24 ساعة) ، كما يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية) داخل المكان.

سعر الغرفة يبدأ من 215 دولار أمريكي في الليلة

فندق فور سيزونز

استمتع بالإقامة في فندق فور سيزونز شنغهاي في بودونج لتكون في قلب مدينة شنغهاي وعلى بعد مسافة سير 15 دقيقة من برج شنغهاي وبرج جين ماو. تشتمل المرافق المقدمة على مركز رجال الأعمال وسرعة إنهاء إجراءات الوصول وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة. تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 8611 قدم مربع (800 متر مربع) ، بما في ذلك قاعة مؤتمرات وقاعات اجتماعات. يمكن للنزلاء استخدام خدمة التوصيل من محطة القطار مقابل تكلفة إضافية ، كما يتاح أيضًا إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا.

سعر الغرفة يبدأ من 294 دولار أمريكي في الليلة

فندق وسبا بولي

يضم فندق بولي 26 طابقاً و 209 غرفة و 20 جناحاً يقدم الطعام على مدار 24 ساعة في اليوم بالإضافة إلى خدمات الكونسيرج على مدار 24 ساعة وخدمة غسيل الملابس وخدمة صف السيارات. تتراوح أحجام الغرف من 45 متر مربع إلى 130 متر مربع. بالإضافة إلى التسهيلات المتوفرة في فنادق 5 نجوم ، جميع الغرف مجهزة بأجهزة تلفزيون بشاشات LCD مسطحة ، وأنظمة Bose Wave الموسيقية ومنافذ لشحن أجهزة MP3 ، وهواتف GSM محمولة مع فتحات بطاقة SIM مزدوجة وتغطية على مستوى المدينة ، ومشغلات DVD ، وماكينات إسبرسو ، وخزائن ، خدمة انترنت عريض النطاق سلكي ولاسلكي مجاناً.

سعر الغرفة يبدأ من 298 دولار أمريكي في الليلة

فنزويلا شنغهاي

يقع على شبه الجزيرة التاريخية مع مناظر خلابة على رصيف نهر هوانغبو ، وبودونغ وحدائق القنصلية البريطانية السابقة. يقدم فندق فنزويلا شنغهاي 235 غرفة مريحة للغاية بما في ذلك 44 جناحًا يمزج معايير شبه الجزيرة التقليدية الفاخرة والتكنولوجيا الحديثة.

سعر الغرفة يبدأ من 396 دولار أمريكي في الليلة

ماندارين أورينتال بودونغ شانغهاي

استمتع بالإقامة في ماندارين أورينتال بودونج شنغهاي لتكون في قلب مدينة شنغهاي وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من بوند وبرج شانغهاي. تشتمل المرافق الترفيهية على مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة وخدمة الغسيل / تشتمل المرافق الإضافية في هذه المنشأة السياحية على قاعة مؤتمرات وقاعات اجتماعات. يتوفر خدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا مقابل تكلفة إضافية (متاح 24 ساعة) ، كما يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا داخل المكان.

سعر الغرفة يبدأ من 302 دولار أمريكي في الليلة

ريتز كارلتون شنغهاي ، بودونغ

على الجانب الآخر من نهر هوانغبو المهيب من قلب وسط مدينة شنغهاي ، يقع فندق ريتز كارلتون شنغهاي ، بودونغ بالقرب من المركز التجاري والمالي للمدينة. الفندق الوحيد في بودونغ مع مكتب فاخر متكامل ، منطقة سكنية وتجزئة ، يقدم فندق ريتز كارلتون شنغهاي تجربة اجتماع وتجربة سفر لرجال الأعمال مثل أي فندق آخر. يقع الفندق الفاخر بالقرب من مركز Shanghai International Expo Center ويتمتع بموقع متميز يطل على The Bund.

سعر الغرفة يبدأ من 366 دولار أمريكي في الليلة

فندق فيرمونت

يعتبر فندق فيرمونت بيس بمثابة “تحفة فنية فاخرة من فن الآرت ديكو” ، وقد تم إعادة ابتكاره ببراعة للقرن ال 21 حيث يتألق بريق قديم الطراز مع لمعة جديدة. إنه المكان المثالي لاستكشاف مشهد شانغهاى المذهل وأسلوب الحياة النابض بالحياة. إنه على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار هونغتشياو الدولى. مطار بودونغ الدولى على بعد 40 دقيقة بالسيارة. الفندق يوفر 270 غرفة مميزة ، تتضمن 39 جناح فاخر التي تمزج بين المفروشات المستوحاة من فن الديكو ووسائل الراحة الحديثة.

سعر الغرفة يبدأ من 249 دولار أمريكي في الليلةلى جانب المساحات المجاورة، وهي عبارة عن أماكن للتسوق تعرض فيها المنتجات التي تشتهر بها بلدة رجال على وجه الخصوص، ومحافظة رجال ألمع بصفة عامة. كما تمت زيادة الرقعة الخضراء بحوالي 7 آلاف متر مربع، وأقيمت 15 مظلة وجلسات عائلية على مداخل البلدة، ورصف وإنارة الطريق المؤدي من الشارع العام إلى البلدة مروراً بحديقة الجسر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …