بالصور .. أفضل وجهات التخييم في الإمارات

سفاري نت – متابعات

يعشق الجميع التخييم والاستمتاع بمشاهدة النجوم والعودة إلى الطبيعية بصورها الخلابة وهدوئها ونقاء هوائها الذي يزيل الهموم والصخب الذي تسببت فيه المدينة بشوارعها المزدحمة وسيارتها المتكدسة، فلا شيء أجمل من أن يختم الإنسان موسم الصيف برحلة تخيم مميزة وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

وتمتلك الإمارات مجموعة مميزة من وجهات التخييم التي تتناسب مع جميع أفراد الأسرة والتي تتنوع بين البيئة الصحراوية والمواقع البرية الخلابة التي تساعدك في اكتشاف جمال الصحراء الإماراتية وبين الشواطئ ومياه البحر المنعشة ونسيمه العليل.

أفضل وجهات التخييم في الإمارات

شاطئ ظفرة

يقع الشاطئ على طول الساحل الغربي من إمارة أبو ظبي، ويتميز الشاطئ بطبيعته البحرية الخلابة التي تجعل من الغطس تجربة لا تنسى.

أما لعشاق صيد الأسماك فيعتبر شاطئ ظفرة المكان المثالي للاستمتاع بتلك الهواية، حيث تحتوي مياه الشاطئ على جميع أنواع اسماك الخليج العربي.

كما تسكن الشواطئ مجموعة من أروع أنواع الطيور النادرة ذات الألوان الزاهية كالفلامينغو.

شاطئ ام القيوين 

تقع مدينة ام القيوين في الجانب الشمالي من الدولة، ويتميز شاطئها بكونه وجهه ترفيهية متكاملة للعائلة.

كما يتميز شاطئ أم القيوين بوجود الخور الذي يحظى بإقبال كبير من عشاق البحر والاستمتاع بالمشاهد الخلابة لغروب الشمس والرمال الذهبية الدافئة.

جبل الجيس 

يعتبر جبل الجيس التابع لإمارة رأس الخيمة، الوجهة المثالية لعشاق التخييم وتسلق الجبال، يقع الجبل الذي يعتبر أعلى جبال الإمارات على ارتفاع 1.900 متر فوق سطح البحر، ويعتبر واحد من سلسلة جبال الحجر.

ومن أهم الأنشطة التي يمكن القيام بها خلال تخييمك في جبل الجيس رحلة سفاري وسط الطبيعة وخاصة خلال فترة الصيف، بالإضافة إلى تسلق الجبل عن طريق الأحبال الغليظة.

كما يمكنك حضور العديد من المهرجانات الموسيقية والأنشطة الرياضية المميزة التي تقام بشكل دائم طوال العام في هذه المنطقة.

واحة ليوا 

تعتبر واحة ليوا واحدة من أكبر واحات الجزيرة العربية، وتتبع الواحة إمارة أبو ظبي.

وتضم الواحة التي تمتد على طول 100 كم، الآلاف من أشجار النخيل بالإضافة إلى عدد كبير من حيوانات وطيور الصحراء النادرة.

وتتميز واحة ليوا بكثبانها الرملية ذات الألوان المختلفة، بالإضافة إلى المهرجان السنوي الذي يقام في الواحة للاستمتاع بالأحداث الرياضية الصحراوية المميزة

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …